هيئة الترجي تفاجئ الجماهير بـ"الترجي ديجيتال شو"

هيئة الترجي تفاجئ الجماهير بـ"الترجي ديجيتال شو"
محمد العبدلي
2021-11-05 20:00:00

أعلن الترجي الرياضي مساء اليوم الجمعة 5 نوفمبر 2021 عن اعتزامه إجراء تغطية خاصة لمباراة الغد التي ستجمعه بالنادي الرياضي لحمام الأنف في إطار الجولة الخامسة من بطولة الرابطة المحترفة.

ولن تكون تغطية مباراة الغد تقليدية بالمرة كما جرت عليه العادة في تغطية الأندية لمقابلاتها حيث في سابقة أولى ستنتج إدارة نادي باب سويقة برنامجا خاصا تمت تسميته "الترجي ديجيتال شو Taraji Digital Show".

وسينطلق البرنامج على قناة "اليوتيوب" الخاص بالنادي قبل ساعة من مواجهة فريق الضاحية الجنوبية وذلك في حدود الساعة الثالثة والنصف ليتواصل باستمرار المقابلة ثم بين الشوطين وإثر نهايتها ببرنامج استثنائي.

ووفقا لمصادر خاصة داخل مركب المرحوم حسان بلخوجة فإن "الترجي ديجيتال شو" سيكون حدثا استثنائيا على مستوى تغطية مواجهة الهمهاما بالإضافة إلى تكريم أبطال كرة اليد.

ولم تغفل إدارة الأحمر والأصفر عن الجماهير بما أنه تم تخصيص عديد الجوائز للأنصار الذين سيواكبون اللقاء وذلك بالشراكة مع "الترجي ستور" و"الترجي موبايل" اللذان يعتبران من مفاخر النادي.
 

 

ترجي "ديجيتال شاو" تغطية خاصة لمباراة الترجي وحمام الأنف على قناة اليوتوب والصفحة الرسمية للترجي 📢🎥 رابط القناة الرسمية للترجي الرياضي التونسي على اليوتوب : 👇👇 shorturl.at/HNX39 #Esperance_sportive_De_Tunis

Posted by Espérance Sportive de Tunis on Friday, November 5, 2021

 

البطولة الوطنية المحترفة

الفريق نقاط ل ف ت خ فارق

كرة قدم

أخر الأخبار

أهم الأندية العالمية