الترجي يتفوق على مستقبل سليمان قبل رحلة المغرب

الترجي يتفوق على مستقبل سليمان قبل رحلة المغرب
Foot24
2024-01-27 19:32:00

فاز الترجي الرياضي التونسي اليوم السبت بهدفين دون رد على المستقبل الرياضي بسليمان في إطار اللقاء الودي الذي جمع الفريقين. 

وجاء هدفا الأحمر والأصفر عن طريق كل من المهاجم الغامبي كيبا سووي والضهير الأيمن رائد بوشنيبة، علماً وأن اللقاء لم يتم بثه على تطبيقة ترجي بلوس بطلب من الإطار الفني، كما أنه إنقسم على 4 اشواط دام كل منها لمدة 25 دقيقة.

وشارك اللاعبون الآتي ذكرهم في المباراة:

أمان الله مميش- محمد بن علي - محمد أمين بن حميدة - هاني عمامو - غيث الوهابي - اسامة السهيلي - زكريا العايب - يوسوف أومارو - معتز الزدام - يان ساس - رودريغو رودريغيز- صدقي الدبشي - مختار العيفاوي - عزيز عبيد - زين الدين كادا - قصي السميري - سلمان الطرابلسي - محمد علوي - أمان الله الفريخي - غيلان الشعلالي - محمد وائل الدربالي - كيبا سووي - محمد علي بن حمودة - أونوتشي أوغبيلو - رائد بوشنيبة. 

يشار إلى أن هذه المباراة الودية هي الثانية لفريق باب سويقة تحت قيادة البرتغالي ميغيل كاردوسو بعد اللقاء الذي تفوّق فيه منذ 3 أيام بنتيجة 4-1 على المستقبل الرياضي بسكرة، علماً وأن الفريق سيخوض تربصاً بالمغرب بين 30 جانفي و8 من شهر فيفري المقبل، وذلك تحسباً لإنطلاق مرحلة التويج من الرابطة المحترفة الأولى يوم 17 فيفري المقبل.
 

البطولة الوطنية المحترفة

الفريق نقاط ل ف ت خ فارق

كرة قدم

أخر الأخبار

أهم الأندية العالمية