الدوري الإنقليزي: بن سليمان يؤكد جاهزيته لخوض المزيد من المباريات

الدوري الإنقليزي: بن سليمان يؤكد جاهزيته لخوض المزيد من المباريات
Foot24
2023-12-10 15:53:00

أدلى اللاعب الدولي التونسي لشيفيلد يونايتد الإنقليزي أنيس بن سليمان يوم أمس السبت بتصريح للحساب الرسمي للفريق أكد من خلاله على أهمية إنتصار فريقه بهدف دون رد على برينتفورد، مضيفا أنه خفف من عبء معاناة النادي على مستوى النتائج، نظرا لانه ثاني فوز في رصيده منذ بداية الموسم.

وأشار بن سليمان في أكثر من مناسبة خلال التصريح إلى أنه يعمل جاهدا للمشاركة في المباريات من جهة، وكي يؤكد للإطار الفني أنه على أهبة الإستعداد رغم عدم مشاركته مع الفريق مؤخرا من جهة أخرى، وهو الذي لم يشارك سوى خلال 146 دقيقة مع النادي الإنقليزي الذي خاض 16 مباراة منذ بداية الموسم الحالي بسبب الإصابة وبسبب إختيارات المدرب السابق بول هاكينغبوتم. 

كما قال صاحب الـ22 سنة أنه يأمل أن يكون قد أثبت جاهزيته كلاعب، وذلك نظرا لأنه يرغب في المشاركة في جميع المباريات، شأنه في ذلك شأن أي لاعب كرة قدم، مؤكدا على أهمية الصبر في مثل هذه المواقف وعلى إيمانه بقدرة فريقه على تدارك عثراته والخروج من منطقة الخطر، علما وانه يحتل حاليا المركز الأخير في الدوري الإنقليزي الممتاز برصيد 8 نقاط فقط. 

يشار إلى أن شيفيلد يونايتد يعول حاليا على عودة مدربه السابق كريس ويلدر للخروج من أزمة النتائج التي يمر بها الفريق، وهو ما قد يمنح فرصة لبن سليمان للمشاركة في المزيد من المباريات بفضل الأجواء الجديدة داخل الفريق.
 

البطولة الوطنية المحترفة

الفريق نقاط ل ف ت خ فارق

كرة قدم

أخر الأخبار

أهم الأندية العالمية