الرابطة الأولى: البقلاوة للانفراد بالصدارة والإتحاد المنستيري لفك الارتباط مع الترجي

الرابطة الأولى: البقلاوة للانفراد بالصدارة والإتحاد المنستيري لفك الارتباط مع الترجي
Foot24
2023-11-26 11:23:13

يحل الملعب التونسي اليوم ضيفا على القوافل الرياضية بقفصة في مباراة تندرج ضمن الجولة 11 من الدور الأول للرابطة المحترفة الأولى، والتي ستقام بملعب محمد رواشد بقفصة على الساعة الثانية ظهرا.
 

ويسعى أبناء المدرب حمادي الدو للعودة بالنقاط الثلاث، على أمل إنتزاع صدارة ترتيب المجموعة الأولى من النجم الرياضي الساحلي والنادي الإفريقي اللذان يحتلان المركز الأول برصيد 18 نقطة بالتساوي، بفارق نقطة وحيدة عن البقلاوة، في إنتظار الكلاسيكو المؤجل الذي سيجمع الأفارقة بنادي جوهرة الساحل يوم 14 ديسمبر المقبل. 
 

من جهتها، ستسعى القوافل لتحقيق أول إنتصار منذ 5 جولات، وذلك لأن آخر فوز لأبناء شاكر مفتاح يعود للجولة الخامسة حين إنتصر الفريق على المستقبل الرياضي بسليمان، وهو الذي تعادل بعدها مع الإتحاد الرياضي ببن قردان وإنهزم ضد كل من الأولمبي الباجي والنادي الإفريقي والنجم الرياضي الساحلي. 
 

ولحساب المجموعة الثانية، سيكون الإتحاد الرياضي المنستيري في مهمة في المتناول عندما يستضيف الإتحاد الرياضي بتطاوين في نفس التوقيت بملعب مصطفى بن جنات بالمنستير. 
 

ويرنو أبناء المدرب محمد الكوكي الى تحقيق النقاط الثلاث والإنفراد بصدارة ترتيب المجموعة ولو مؤقتا، علما وأنهم يتساوون حاليا في عدد النقاط مع الترجي الرياضي التونسي والنادي الرياضي الصفاقسي بـ19 نقطة. 
 

أما عن أبناء المدرب وجدي البوعزّي، فسيعملون لتحقيق المفاجأة ضد فريق عاصمة الرباط، علما وأن الفريق لم يحقق سوى إنتصار وحيد منذ بداية البطولة ضد المستقبل الرياضي بالمرسى، بالإضافة إلى 3 تعادلات أمام كل من الترجي الرياضي التونسي والإتحاد الرياضي المنستيري والنجم الرياضي بالمتلوي.
 

البطولة الوطنية المحترفة

الفريق نقاط ل ف ت خ فارق

كرة قدم

أخر الأخبار

أهم الأندية العالمية