نقص الدعم المادي وراء الضائقة المالية لإتحاد تطاوين

نقص الدعم المادي وراء الضائقة المالية لإتحاد تطاوين
Foot24
2023-11-06 16:20:06

قال نائب رئيس الإتحاد الرياضي بتطاوين وصفي بصيلة اليوم في تصريح لـ''فووت 24'' إلن الأزمة المالية الحالية للفريق، والتي جاءت رغم النتائج والأداء الفني المحترمين، سببها عدم إلتزام شركة الأنشطة البترولية، بالإتفاق الواضح بين الطرفين، والذي يقضي بتلقي الفريق للمنحة السنوية المقدّرة بـ800 ألف دينار.

 
وأكّد بصيلة أن المنحة المرصودة، والتي كانت تقدّر سابقا بمبلغ مليار ومائتي دينار، يتم تقسيمها حاليا على جزئين، على أن يتلقى الفريق 400 ألف دينار مع إنطلاق الموسم الكروي ومثلها خلاله.

 
وأضاف نائب رئيس الإتحاد أن الفريق لم يتلقى أي مبلغ من الإتفاق المذكور أعلاه إلى حد اللحظة، وهو ما تسبّب في إضراب اللاعبين عن التدريبات للمرة الثالثة بسبب عدم تلقيهم مستحقاتهم المالية، وهو ما أثر على التحضير البدني والذهني للفريق، كما أكّد على أن النادي ملتزم بالتمسّك بالبقاء في الرابطة المحترفة الأولى.

 
من جهة أخرى، أشاد بصيلة بالمجهودات المبذولة من قبل كل من والي ومعتمد الجهة وأبناء النادي، معربا عن أهمية تلقي اللاعبين للدعم المالي بهدف طمأنتهم على منحهم. يشار إلى أن أبناء المدرب وجدي البوعزّي يحتلّون حاليا المركز الخامس في ترتيب المجموعة الثانية للرابطة المحترفة الأولى برصيد 6 نقاط من 7 مباريات بعد فوز وحيد وتعادلين وثلاث هزائم.
 

البطولة الوطنية المحترفة

الفريق نقاط ل ف ت خ فارق

كرة قدم

أخر الأخبار

أهم الأندية العالمية