المنكبي يكشف عن أسباب الأزمة المالية للأولمبي

المنكبي يكشف عن أسباب الأزمة المالية للأولمبي
Foot24
2023-11-29 21:52:41

أدلى رئيس الأولمبي الباجي محمد الفاضل المنكبي اليوم الأربعاء بتصريح للصفحة الرسمية للنادي تناول عبره الأزمة المالية التي يمر بها فريقه، والتي أرجعها لغياب المستشهرين وندرة الموارد المالية. 
 

وأوضح المنكبي أن الأولمبيك يمر بأزمة طاحنة على غرار باقي الفرق التونسية، وذلك بسبب تراكمات الديون المتخلدة بذمة النادي، بالإضافة إلى الديون الجديدة، مضيفا أن الإدارة لا تزال حريصة على مجاراة الشؤون الإدارية بصفة يومية. 
 

وأشار المنكبي إلى أن الفريق يعوّل على التمويل العمومي والإستشهارات من جهة، بالإضافة إلى إقتناء الجماهير للتذاكر والإشتراكات من جهة أخرى، مؤكدا أن لديه شيكات غير مدفوعة تقدّر بمبلغ 180 ألف دينار بسبب مصاريف تأهيل اللاعبين ومستحقات الرابطة، بالإضافة إلى ثلاث شكايات للاعبين سابقين. 
 

كما قال المنكبي إن الفريق يعاني كذلك من مجاراة سقف الأجور، داعيا الجماهير إلى مساندة ناديها، مؤكدا أن الهيئة التسييرية قامت بمجهودات كبيرة لإمضاء عقود إستشهارية جديدة، في انتظار استجابة المستشهرين، رغم أنها تحصلت على منحتين من قبل الولاية والوزارة، مضيفا أن المصاريف المتعلقة بإقالة المدرب الجزائري نبيل نغيز عمّقت من الأزمة المالية.
 

البطولة الوطنية المحترفة

الفريق نقاط ل ف ت خ فارق

كرة قدم

أخر الأخبار

أهم الأندية العالمية