الترجي يدين أحداث العنف في الدار البيضاء ويدعم جماهيره

الترجي يدين أحداث العنف في الدار البيضاء ويدعم جماهيره
Foot24
2023-10-29 13:28:00

إستنكر الترجي الرياضي التونسي في بيان نشر على صفحته الرسمية الهجمات العنيفة التي وقعت ليلة أمس في مدينة الدار البيضاء، والتي إستهدفت جماهيره فور مغادرتهم مطار محمد الخامس، معربا في الحين ذاته عن دعمه الكامل للجماهير ومساندته لهم.
 

ووصف فريق باب سويقة الحادثة بأنها في غاية الخطورة، مضيفا أنها تمثل حادثة نادرة الوقوع بالنسبة لجماهيره التي إعتادت مرافقة الفريق بأعداد كبيرة في جميع المواعيد خارج تونس.
 

كما قال فريق الدم والذهب إنّه قام بالتواصل مع الاتحاد الإفريقي لكرة القدم لإبلاغه بهذه الأحداث بهدف مطالبته باتخاذ التدابير الضرورية لضمان سلامة جماهيره من جهة، وحث الكنفدرالية الإفريقية والمسؤولين عن مسابقة الدوري الإفريقي على حماية جماهيره أثناء توجّهها إلى الملعب وخلال المباراة وضمان سلامتهم قبل وخلال وبعد المباراة، وأثناء مغادرتهم للمغرب في إتجاه تونس من جهة أخرى.
 

في المقابل، طالب شيخ الأندية التونسية جماهيره التي ستكون حاضرة في ملعب محمد الخامس هذا المساء بالحذر الفائق وإحترام القوانين للحفاظ على سلامتهم وتجنّب التورط في أي إستفزازات من أجل مصلحة النادي وتجنب أي عقوبات من شأنها أن تمنعهم من الحضور في مباراة الإياب.
 

البطولة الوطنية المحترفة

الفريق نقاط ل ف ت خ فارق

كرة قدم

أخر الأخبار

أهم الأندية العالمية