هيكل دخيل يكشف عن آخر التطورات في النادي الإفريقي

هيكل دخيل يكشف عن آخر التطورات في النادي الإفريقي
Foot24
2023-08-16 21:06:00

عبّر نائب رئيس النادي الإفريقي هيكل دخيل اليوم عبر الصفحة الرسمية للفريق عن صعوبة الموقف الحالي للأفارقة نظراً للمشاكل الموجودة رغم سداد مستحقات اللاعبين المحلِّيين والأجانب والفيفا، وذلك بسبب خطايا الملفات العالقة منذ 2016، والمُقدّرة بـ202 ألف فرنك سويسري.

كما أشار دخيل إلى أن فريقه مُعرّض للمزيد من المشاكل بسبب القضايا المُستمرّة التي تخُصُّ اللاعبين المحلِّيين على غرار ملف زكريا العبيدي الذي من شأنه أن يتسبب في منع جديد من الإنتداب بسبب شكوى اللاعب للـ''تاس'' بخصوص مبلغ يقدر بحوالي مليار مليم تونسي، مُذكِّراً أن الفريق لا تزال لديه ديون متبقية رغم خلاص جزء كبير منها.

كما تطرّق نائب رئيس نادي باب الجديد إلى دور جمهور فريقه في الوقوف مع ناديه بفضل إسهاماته المادية المتأتية من إقتناء قميص النادي والإشتراكات الثانوية، داعياً إياه إلى مزيد الإقبال على تطبيق ''لفريقي موبيل'' بهدف ضخ المزيد من الموارد في خزينة الفريق، مُشيداً في الحين ذاته بفضل الجامعة الوطنية لكرة القدم في دعم الفريق.

من جهة أخرى، قال دخيل أن الفريق سيكون لديه هيكل تنظيمي واضح خلال الموسم المقبل بهدف تحقيق النتائج المرجُوّة كالتتويج بالبطولة المحلية، وذلك من خلال التدعيمات التي ينوي النادي القيام بها في جميع فروعه على غرار كرة اليد وكرة السلة والكرة الطائرة والسباحة، وذلك بفضل مجهودات جميع إداريي ورؤساء الفروع.
 

البطولة الوطنية المحترفة

الفريق نقاط ل ف ت خ فارق

كرة قدم

أخر الأخبار

أهم الأندية العالمية