دربي ناري بين السيتي واليونايتد

دربي ناري بين السيتي واليونايتد
Foot24
2023-10-29 13:24:00

يستضيف ملعب الأولد ترافورد اليوم على الساعة الرابعة والنصف مساء مباراة مانشستر يونايتد وجاره مانشستر سيتي في مباراة الدربي عدد 191 بين الفريقين، والتي تأتي في إطار الجولة العاشرة من الدوري الإنقليزي الممتاز. 

ويسعى الضيوف لتشديد الخناق على كل من توتنهام وأرسنال اللّذان يحتلّان مركزي الصدارة والوصافة برصيد 26 و24 نقطة تواليا، مقابل 21 نقطة للـ''سكاي بلوز'' في المركز الثالث. 
 

من جهته، يسعى اليونايتد لمواصلة تحقيق النتائج الإيجابية نسبيا على مستوى الدوري، وهو الذي حصد ثلاثة إنتصارات وخسارة وتعادل في آخر 5 مباريات، مستعيناً في ذلك بفوزه الأخير في دوري أبطال أوروبا على كوبنهاغن الدانماركي، وذلك بهدف الصعود في ترتيب الدوري نظراً لأن الفريق يحتلّ حاليا المركز الثامن برصيد 15 نقطة، بفارق نقطة عن برايتون السابع وسادس الترتيب نيوكاسل يونايتد. 
 

يشار إلى أن السيتي سيسعى أيضا للخروج إلى برّ الأمان من مسرح الأحلام، حيث إنتهت آخر 4 مواجهات بين الفريقين في الدوري على ملعب الأولد ترافورد بإنتصار الشياطين الحمر في مناسبتين وتعادل وحيد وفوز في مناسبة وحيدة للضيوف. 
 

كما يرنو أبناء المدرب الإسباني بيب غوارديولا إلى مواصلة كسر سلسلة النتائج السلبية في الـ''برميرليغ'' بعد الفوز الأخير على برايتون، والذي جاء بعد هزيمتين متتاليتين للفريق أمام كل من وولفرهامبتون وآرسنال.
 

البطولة الوطنية المحترفة

الفريق نقاط ل ف ت خ فارق

كرة قدم

أخر الأخبار

أهم الأندية العالمية