النجم ينفدر بصدارة الترتيب بعد فوزه على مستقبل سليمان

النجم ينفدر بصدارة الترتيب بعد فوزه على مستقبل سليمان
Foot24
2023-10-22 16:14:56

إستطاع النجم الرياضي الساحلي الظفر بصدارة ترتيب المجموعة الأولى من الرابطة المحترفة الأولى بعد إنتصاره بثلاثية نظيفة على ضيفه المستقبل الرياضي بسليمان في إطار الجولة السابعة والأخيرة من مرحلة الذهاب بالملعب الأولمبي بسوسة.
 

وإفتتح المدافع حمزة الجلاصي التسجيل لنادي جوهرة الساحل في الدقيقة 27, قبل أن يضيف نجم خط الوسط أسامة عبيد الهدف الثاني في الدقيقة 64 ويختتم المهاجم الشاب محمد الهادي جرتيلة ثلاثية فريقه قبل دقيقتين من نهاية الوقت الأصلي للمباراة.
 

وصعد بذلك أبناء المدرب عماد بن يونس إلى صدارة ترتيب المجموعة الأولى برصيد 13 نقطة، بفارق نقطة وحيدة عن كل من النادي الإفريقي والأولمبي الباجي، في حين واصل مستقبل سليمان عروضه المخيبة بإنقياده للهزيمة السادسة من أصل ست مباريات، وهو الذي يحتلّ المركز الأخير بدون أي نقطة.
 

في المقابل، تعادل النجم الرياضي بالمتلوي مع مضيفه المستقبل الرياضي بالمرسى بنتيجة هدف لمثله ضمن حسابات المجموعة الثانية في اللقاء الذي أقيم بملعب عبد العزيز الشتيوي بالمرسى.
 

وإفتتح الضيوف التسجيل بعد مرور حوالي 10 دقائق من عمر المباراة عن طريق المهاجم النيجيري حفيظ أليو، قبل أن يعدّل لاعب خط الوسط أيمن العمري النتيجة لأصحاب الأرض في آخر ثواني المباراة في اللقاء الذي شهد إقصاء المدافع المنظم حديثا للقناوية محمد علي اليعقوبي في الدقيقة 56.
 

ويحتلّ بذلك فريق المناجم المركز الرابع في ترتيب المجموعة الثانية برصيد 8 نقاط، بفارق نقطة وحيدة عن النادي الرياضي الصفاقسي، في حين يقبع المستقبل بالمركز الأخير برصيد نقطتين فقط، بفارق ثلاث نقاط عن الإتحاد الرياضي بتطاوين.
 

البطولة الوطنية المحترفة

الفريق نقاط ل ف ت خ فارق

كرة قدم

أخر الأخبار

أهم الأندية العالمية