برشلونة يعلن عن إصابة لاعبيْه

برشلونة يعلن عن إصابة لاعبيْه
Foot24
2023-10-09 14:27:00

أصدر برشلونة الإسباني اليوم بياناً رسمياً يعلن فيه عن إصابة مدافعه الدولي الفرنسي جول كوندي على مستوى الرباط الداخلي للركبة اليسرى، دون أن يتمّ الكشف عن مدة غياب اللاعب.
 

كما أضاف الفريق الكاتالوني أن عودة صاحب الـ24 سنة ستكون مقترنة بتطور حالته البدنية، علماً وأنّه لن ينظم إلى معسكر منتخب فرنسا خلال فترة التوقف الدولي التي ستمتدُّ للأسبوعين المقبلين.
 

وكان كوندي قد شارك في جميع مباريات الفريق خلال الموسم الحالي، والتي بلغت 11 لقاءً، علماً وأنه كان بديلاً في مباراة وحيدة، قبل أن يغادر بالأمس في مُوفّى الشوط الأول ضد غرناطة بعد الإنزعاجات التي ألمّت به.
 

من جهة أخرى، قال الـ''بلاوقرانا'' أن مهاجمه الصاعد لامين يامال سيغيب هو الآخر عن المباريات القادمة للفريق نظراً لإصابته في العضلة الحرقفية في ساقه اليسرى، على أن تعتمد عودته على فترة تعافيه.
 

وسيلتحق اللاعب بالمنتخب الإسباني لمتابعة العلاج، مع إمكانية لعبه مع ''لاروخا'' ضد كل من اسكتلندا والنرويج في تصفيات كأس أمم أوروبا 2024. 
 

وكان صاحب الـ16 سنة قد غادر مباراة الأمس ضد غرناطة في الدقيقة 76 بسبب الإصابة، وذلك بعد أن كان قد أضحى أصغر لاعب يُسجِّل هدفاً في تاريخ الدوري الإسباني.
 

البطولة الوطنية المحترفة

الفريق نقاط ل ف ت خ فارق

كرة قدم

أخر الأخبار

أهم الأندية العالمية