الدوري الأوروبي: اختبار صعب للأرسنال وصدام مرتقب بين مانشستر يونايتد وريال بيتيس

الدوري الأوروبي: اختبار صعب للأرسنال وصدام مرتقب بين مانشستر يونايتد وريال بيتيس
Foot24
2023-03-09 11:32:00

تعود اليوم منافسات الدوري الأوروبي في مرحلة الذهاب للدور ثمن نهائي بمباراة صعبة لأرسنال في ملعب خوسيه الفالادي لمواجهة سبورتينغ لشبونة الذي يسعى إلى مصالحة جماهيره بسبب ترتيبه المتأخر نسبيا في البطولة البرتغالية.
في المقابل يسعى مدرب الغانرز ميكيل أرتيتا إلى الخروج بنتيجة إيجابية بأقل مجهود ممكن. ومن المتوقع أن يلتجئ المدرب الإسباني إلى نظام المداورة وإراحة بعض النجوم بسبب تركيزه التام على صدارة الدوري الانجليزي.
وفي لقاء آخر لا يقل أهمية، يتنافس مانشستر يونايتد الجريح مع ريال بيتيس خامس الدوري الإسباني على ملعب اولد ترافورد. ومن المنتظر أن يبدأ الشياطين الحمر اللقاء بحماس كبير لمصالحة جماهيرهم بعد الهزيمة المذلّة أمام ليفربول بسباعية تاريخية فيما يسعى الفريق الأندلسي إلى المبادرة والاحتفاظ بالكرة للحد من خطورة النادي الانجليزي.
وفي مباراة أخرى واعدة، يستضيف نادي روما فريق ريال سوسييداد. وسيسعى الجيالوروسي، المنتشي بانتصاره على يوفنتوس، إلى تأكيد نتائجه الإيجابية وإثبات قدرته على المنافسة على اللقب خاصة بعد تتويجه بدوري المؤتمر في الموسم الفارط. أما الفريق الباسكي العنيد فسيحاول تأكيد قدراته بعد احتلاله للمركز الرابع في الليغا وإعادة سيطرة الفرق الإسبانية على الدوري الأوروبي.

البطولة الوطنية المحترفة

الفريق نقاط ل ف ت خ فارق

كرة قدم

أخر الأخبار

أهم الأندية العالمية