اليونايتد يقلب الطاولة على برنتفورد في آخر اللحظات وتشلسي يُواصل تصحيح مساره

اليونايتد يقلب الطاولة على برنتفورد في آخر اللحظات وتشلسي يُواصل تصحيح مساره
Foot24
2023-10-07 17:21:00

تمكّن مانشستر يونايتد اليوم من قلب تأخُّره بهدف إلى فوز بهدفين في آخر ثواني المباراة أمام ضيفه برينتفورد في إطار لقاء الجولة الثامنة من الدوري الإنقليزي الممتاز الذي أُقيم بملعب الأولد ترافورد.

وإفتتح الضيوف التسجيل في الدقيقة 26 عن طريق لاعب خط الوسط الدنماركي ماتياس جينسين، قبل أن يتمكّن أصحاب الأرض من إدراك التعادل وقلب النتيجة في آخر دقائق المباراة عن طريق لاعب الوسط الإسكتلندي سكوت مكتوميناي، ليتمكّن الشياطين الحُمر من تحقيق الفوز الرابع لهم في الدوري المحلِّي خلال الموسم الحالي.
 

من جهته، واصل تشلسي العزف على نغمة الإنتصارات بعد الفوز على مُضيفه بيرنلي برباعية لهدف بعد أن كان الـ''بلوز'' متأخرين في النتيجة بهدف دون رد أحرزه المهاجم الفرنسي ويلسون أودوبير بعد مرور ربع ساعة من إنطلاق المباراة.
 

وجائت أهداف الفريق اللندني عن طريق كل من لاعب الفريق المُضيف أمين الدخيل بالخطأ في مرماه قبل نهاية الشوط الأول للمباراة بثلاث دقائق، ليُضاعف زميله الإنقليزي كول بالمر النتيجة في الدقيقة 50 ويثلثها زميله رحيم ستيرلنغ في الدقيقة 65 ويختتم المهاجم السينيقالي نيكولاس جاكسون رباعية فريقه في الدقيقة 74. 
 

 ويقبع الـ''مانيو'' حالياً في المركز العاشر في ترتيب الدوري الإنقليزي برصيد 12 نقطة من أصل 8 مباريات، بالتساوي مع كريستال بالاس ونيوكاسل اللّذان يسبقانه في الترتيب، وبفارق نقطة عن مُلاحقه تشلسي.
 

البطولة الوطنية المحترفة

الفريق نقاط ل ف ت خ فارق

كرة قدم

أخر الأخبار

أهم الأندية العالمية