دربي الأجوار : الإفريقي والـ''ستاد'' للعودة إلى الإنتصارات

دربي الأجوار : الإفريقي والـ''ستاد'' للعودة إلى الإنتصارات
Foot24
2023-09-24 15:57:00

يلتقي النادي الإفريقي اليوم على الساعة الخامسة والنصف بضيفه الملعب التونسي في إطار المباراة الأخيرة من الجولة الخامسة لحساب المجموعة الأولى من بطولة الرابطة المحترفة الأولى، والتي ستُقام بملعب حمادي العقربي برادس.


ويدخل فريق باب الجديد اللقاء وعينه على النقاط الثلاث نظراً للوضعية الصعبة نسبياً للفريق في البطولة المحلية بعد التعادلين المتتاليين ضد قوافل قفصة والنجم الرياضي الساحلي، ناهيك عن الهزيمة الإفريقية في إطار ذهاب الدور التمهيدي الأخير ضد باهير دار الاثيوبي بهدفين دون رد، والتي أسالت الكثير من الحبر حول مستقبل المدرب الأسعد السايبي مع الفريق.


من جهة أخرى، شهدت قائمة الإفريقي دخول المهاجم الجزائري الطيب المزياني لثاني مرة  وتواجد لاعب خط الوسط الغيني فيدريكو بيكورو لأول مرة.
 

في المقابل، يسعى البقلاوة للعودة إلى سكة الإنتصارات بعد الهزيمة أمام إتحاد بن قردان والتعادل ضد قوافل قفصة في الجولتين الأخيرتين، علماً وأن الفريق سيكون منقوصاً من خدمات لاعب خط الوسط حمزة الخضراوي الذي تم إقصاؤه بالورقة الحمراء في المباراة الأخيرة ضد القفاصة.


يُشار إلى أن النادي الإفريقي يحتلُّ حالياً المركز الخامس في ترتيب المجموعة الأولى برصيد 5 نقاط من 3 مباريات، مقابل إحتلال الستاد للمركز الثالث برصيد 7 نقاط.
 

وفيما يلي تشكيلتا الفريقين :  
 

النادي الإفريقي : 
 

معز حسن - رامي البدوي - عامر العمراني - غيث الزعلوني - محمد أمين الحمروني - أحمد خليل - حسام الدين السويسي - غيث الصغير - بسام الصرارفي - رشاد العرفاوي - كينقسلي إيدو
 

الملعب التونسي : 
 

سامي هلال - هادي خلفة - عصمان واتارا - حمزة بن عبدة - هيثم المحمدي - لمين نداو - دومينيك ميندي - سند الخميسي - هيثم الجويني - يوسف السعفي - بلال الماجري.
 

البطولة الوطنية المحترفة

الفريق نقاط ل ف ت خ فارق

كرة قدم

أخر الأخبار

أهم الأندية العالمية