دي يونق خارج حسابات تشافي لخمسة أسابيع على الأقل

دي يونق خارج حسابات تشافي لخمسة أسابيع على الأقل
Foot24
2023-09-24 12:44:46

أعلنت صحيفة ''ليكيب'' الفرنسية إستناداً على تقارير صحافية إسبانية أن إصابةً بالكاحل ستمنع لاعب خط الوسط الدولي الهولندي لبرشلونة فيرنكي دي يونغ من خوض المباريات لمُدّة لا تقلُّ عن خمسة أسابيع. 

 
وكان الـ''بارسا'' قد أعلن عبر صفحاته الرسمية عبر مواقع التواصل الإجتماعي أن الفحوصات الطبية التي أُجرِيت على صاحب الـ26 سنة أكّدت معاناته من تمزُّق في أربطة الكاحل الأيمن، مُضيفاً أن عودته إلى الملاعب ستكون مرتبطةً بسرعة تعافيه من الإصابة.


وكان دي يونق قد غادر يوم الأمس لقاء النادي الكاتالوني ضد ضيفه سيلتا فيغو للإصابة في الدقيقة 36 ليتمّ تعويضه بزميله الإسباني قافي، في حين أن آخر الأنباء تُشير إلى غيابه عن لقاء فريقه ضد بورتو البرتغالي خارج قواعده في دوري أبطال أوروبا، والمُزمع إقامته يوم الرابع من شهر أكتوبر المقبل وعن مباراة الكلاسيكو ضد ريال مدريد في الدوري الإسباني يوم الثامن والعشرين من نفس الشهر.


ومن شأن هذا الخبر أن يحد من خيارات المدرب الإسباني تشافي هيرنانديز في خط الوسط نظراً لأن الـ''بلاوقرانا'' لا يزال ينتظر عودة لاعب خط الوسط الدولي الإسباني بيدري الذي لا يزال يعاني من مخلّفات إصابته بالفخذ.
 

البطولة الوطنية المحترفة

الفريق نقاط ل ف ت خ فارق

كرة قدم

أخر الأخبار

أهم الأندية العالمية