كلاسيكو حاسم بين النجم والإفريقي

كلاسيكو حاسم بين النجم والإفريقي
Foot24
2023-09-21 13:17:00

يحلُّ النادي الإفريقي اليوم على الساعة الثالثة والنصف عصراً ضيفاً على النادي الإفريقي في إطار الكلاسيكو المتأخِّر لحساب الجولة الرابعة من الدور الأول لبطولة الرابطة المحترفة الأولى.


وتأتي المباراة في وقت حسّاس بالنسبة للفريقين إذ أن فريق باب الجديد يمرُّ بفترة صعبة نظراً لتعادله بملعب حمادي العقربي برادس مع القوافل الرياضية بقفصة في ثاني الجولات والخسارة المُحبطة بهدفين دون رد في ذهاب الدور التأهيلي لكأس الكونفدرالية الإفريقية ضد مضيفه باهير دار الاثيوبي، وهو ما أسال الحبر حول إقالة المدرب سعيد السايبي من منصبه.
 

في المقابل، يدخل أبناء باب الجديد المباراة بقائمة من اللاعبين الجدد على غرار المهاجم الجزائري الطيب المزياني الذي تمّ تأهيله رسمياً يوم الأمس الأربعاء، في وقت أعلن فيه النادي عن تعويض الكاتب العام السابق شهاب الغزواني بمحمد أمين شبك.
 

من جهة أخرى، سيسعى نادي جوهرة الساحل لمواصلة إستفاقته على المستوى المحلي بعد الخسارة في أولى الجولات ضد مضيفه الأولمبي الباجي، إذ أن الفريق نجاح في تحقيق الإنتصار على كل من الإتحاد الرياضي ببن قردان والقوافل الرياضية بقفصة، قبل أن ينجح في الفوز بنتيجة هدف دون مقابل في ذهاب الدور التأهيلي الأخير من بطولة دوري أبطال إفريقيا رغم الانتقادات التي طالت الأداء الفني لبطل تونس للموسم المنقضي.

ويحتلُّ النجم حالياً المركز الثالث في ترتيب المجموعة الأولى 6 نقاط من 3 مباريات، في حين يأتي النادي الإفريقي في المركز الخامس برصيد 4 نقاط من لقائين.

وفيما يلي التشكيلتان المتوقعةً للفريقين : 

النجم الرياضي الساحلي : 

علي الجمل - حمزة الجلاصي - صلاح الدين الغدامسي - غفران النوالي - حسام بن علي - جاك مبي - سومايلا سيديبي - محمد آدم الورتاني - راقي العواني - أصيل الجزيري - يوسف العبدلي
 

النادي الإفريقي :

معز حسن - غيث الزعلوني - توفيق الشريفي - رامي البدوي - محمد أمين الحمروني - أحمد خليل - غيث الصغير - حسام السويسي - بسام الصرارفي - حمدي العبيدي - كينقسلي إيدو.

يُشار إلى أن أخر 5 لقائات بين الفريقين كانت قد انتحد بثلاث إنتصارات للنجم، مقابل فوز وحيد للنادي الإفريقي ونهاية مباراة وحيدة بالتعادل.

البطولة الوطنية المحترفة

الفريق نقاط ل ف ت خ فارق

كرة قدم

أخر الأخبار

أهم الأندية العالمية