برايتون يواصل تشكيل عقدة لليونايتد والليفر يعود بالنقاط الثلاث من وولفرهامبتون

برايتون يواصل تشكيل عقدة لليونايتد والليفر يعود بالنقاط الثلاث من وولفرهامبتون
Foot24
2023-09-16 21:01:00

إنتصر برايتون اليوم بثلاثية لهدف على مُضيفه مانشستر يونايتد في إطار اللقاء الذي أُقيم لحساب الجولة الخامسة من الدوري الإنقليزي الممتاز بملعب الـ''أولد ترافورد''.


وإفتتح المهاجم الإنقلزي داني ويلبيك التسجيل للنوارس في الدقيقة 20 من عمر المباراة، قبل أن يتمكّن لاعب خط الوسط الألماني باسكال قروس من مُضاعفة النتيجة بعد ثمن دقائق من إنطلاق الشوط الثاني للمباراة ويبصم البرازيلي جواو بيدرو على ثلاثية الضيوف في الدقيقة 71.
 

وقلّص لاعب خط الوسط الدولي التونسي حنبعل المجبري النتيجة للشياطين الحمر بعدها بدقيقتين، ليصِل برايتون بذلك إلى النقطة 12 في المركز الرابع في ترتيب الدوري، بفارق نقطتين عن مُلاحقه آرسنال، في حين يقبع اليونايتد بالمركز الثالث عشر برصيد ست نقاط حالياً، وهو الذي فشل بعد هذا اللقاء في تحقيق الإنتصار على برايتون في آخر خمس مباريات بين الفريقين في الدوري وكأس الرابطة.
 

في المقابل، عاد ليفربول بالنقاط الثلاث من وولفرهامبتون بعد إنتصاره بهدف لثلاثة على أصحاب الأرض بعد تأخره بهدف أحرزه الكوري الجنوبي هوانق هي تشان في الدقيقة السابعة.


وإستطاع لاعب خط الوسط الهولندي كودي خاكبو تعديل النتيجة لـ''الليفر'' بعد عشر دقائق من عودة المباراة، قبل أن يستطيع الظهير الأيسر الدولي الإسكتلندي أندرو روبرتسون التدوين على الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة 85 ويحرز اللاعب الإسباني هوقو بوينو الهدف الثالث لليفربول بالخطأ في مرماه في آخر أنفاس المباراة في لقاء شهد توفير النجم الدولي المصري لليفربول محمد صلاح لتمريرتين حاسمتين، بالإضافة إلى كونه وراء الهدف الثالث.


ورفع بذلك ليفربول رصيده إلى 13 نقطة في المركز الثالث بالتساوي مع توتنهام هوتسبرز، في حين يقبع ولفرهامبتون بالمركز الخامس عشر برصيد ثلاث نقاط فقط.
 

البطولة الوطنية المحترفة

الفريق نقاط ل ف ت خ فارق

كرة قدم

أخر الأخبار

أهم الأندية العالمية