الإنتر يقسو على الميلان بخماسية ويتصدّر ترتيب الكالتشيو

الإنتر يقسو على الميلان بخماسية ويتصدّر ترتيب الكالتشيو
Foot24
2023-09-16 20:09:34

نجح إنتر ميلان اليوم في تحقيق الإنتصار بنتيجة خمس أهداف لهدف على جاره وضيفه إيه سي ميلان في المباراة التي أُقيمت في إطار رابع جولات الدوري الإيطالي بملعب الـ''جيوسيبي مياتسا''.


وإفتتح النيراتزوري التسجيل بعد خمس دقائق من بداية المباراة عن طريق لاعب خط الوسط الأرميني هينريك ميخيتريان، قبل أن يُضيف زميله الدولي الفرنسي ماركوس تورام في الدقيقة 38 ويتمكّن المهاجم الدولي البرتغالي رافاييل لياو من تقليص الفارق للـ''روسونيري'' في الدقيقة 57.


وعاد ميخيتاريان ليحرز الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة 69 من عمر اللقاء، قبل أن يزيد لاعب خط الوسط الدولي التركي هاكان تشالهانوكلو من غلّة الفريق المُضيف بإحرازه للهدف الرابع من علامة الجزاء بعدها بعشر دقائق.


وفي آخر لحظات المباراة، بصم المهاجم الدولي الإيطالي دافيد فراتيزي على خماسية الأسود والأزرق، ليرتفع بذلك رصيد فريقه إلى 12 نقطة، بفارق نقطتين عن الوصيف اليوفنتوس، وبفارق ثلاث نقاط عن ثالث الترتيب الميلان.

من جهته، أضحى مدرِّب الإنتر سيميوني إينزاقي أوّل مدرِّب ينتصر في 5 ديربيات على التوالي في ديربي ميلانو، حيث لم يسبق لأي مدرب في تاريخ الفريقين الوصول لهذا الرقم القياسي.
 

البطولة الوطنية المحترفة

الفريق نقاط ل ف ت خ فارق

كرة قدم

أخر الأخبار

أهم الأندية العالمية