المنتخب الوطني: التشكيلة المحتملة لمواجهة بوتسوانا

المنتخب الوطني: التشكيلة المحتملة لمواجهة بوتسوانا
محمد العبدلي
2023-09-07 14:11:00

يدخل المنتخب الوطني التونسي المواجهة التي ستجمعه مساء اليوم بالمنتخب البوتسواني بهدف تحقيق الانتصار وضمان الصعود إلى نهائيات كأس أمم إفريقيا في صدارة ترتيب المجموعة العاشرة كما جرت عليه العادة في المواسم الفارطة.

وخسر المنتخب الوطني صدارة مجموعته في الجولة الماضية عقب الهزيمة أمام غينيا الاستوائية بنتيجة هدف مقابل صفر قبل أن تعود الفرصة أمامه سانحة لاستعادتها بعد أن سقط الغينيون في فخ التعادل أمام منتخب ليبيا في المواجهة التي جمعت بينهما يوم أمس.

ومنح فرسان المتوسط نسور قرطاج فرصة مثالية لانهاء التصفيات في صدارة ترتيب المجموعة العاشرة حيث يكفي زملاء أيمن دحمان الانتصار بأي نتيجة الليلة على منتخب بوتسوانا لتحقيق الهدف المنشود.

وفاز منتخبنا (10 نقاط) على غينيا الاستوائية (13 نقطة) في تونس برباعية نظيفة وانهزم في مالابو بهدف لصفر الأمر الذي يجعل من التغلب الليلة على بوتسوانا كافيا للنسور للتساوي في النقاط والاستفادة بالتالي من فارق الأهداف في المواجهات المباشرة لانتزاع الصدارة من جديد.

من جهة أخرى حسم الناخب الوطني جلال القادري تشكيلته التي سيعتمدها الليلة والتي ستكون على النحو التالي تقريبا: أيمن دحمان - وجدي كشريدة - علي العابدي - ياسين مرياح - منتصر الطالبي - إلياس السخيري - عيسى العيدوني - حنبعل المجبري - حمزة رفيع - إلياس العاشوري وعمر العيوني.

البطولة الوطنية المحترفة

الفريق نقاط ل ف ت خ فارق

كرة قدم

أخر الأخبار

أهم الأندية العالمية