نبيل الكوكي : بداية مرضية للنادي الصفاقسي في إنتظار الوصول للنتائج المرجُوّة

نبيل الكوكي : بداية مرضية للنادي الصفاقسي في إنتظار الوصول للنتائج المرجُوّة
Foot24
2023-09-03 14:14:58

صرّح مُدرِّب النادي الرياضي الصفاقسي نبيل الكوكي بعد إنتصار فريقه بثلاثية نظيفة يوم الأمس على الإتحاد الرياضي ببن قردان بملعب الطيب المهيري بصفاقس لحساب الجولة الثالثة من الدور التمهيدي لبطولة الرابطة المحترفة الأولى أن فريقه يبصُم على نتائج متميزة نظراً لظفره بالنقاط وتسجيله للأهداف لثالث مباراة على التوالي، وهو ما من شأنه أن يُعزِّز من علاقة الجمهور بلاعبيه، بالإضافة إلى بث أجواء مُميّزة بين اللاعبين.
 

وأشار صاحب الـ51 سنة إلى أن القادم سيكون أفضل بالنسبة للسي آس آس حيث أنه يرى بأنّه لا يزال هناك مجال كبير لتطوير الفريق، رغم أنه راضٍ حالياً عن التطوُّر البطيئ نسبياً للمجموعة، مُضيفاً أنه لم يصِل بعد إلى مبتغاه كمُدرِّب.
 

من جهة أخرى، أعلن الكوكي أن فريقه سيسعى جاهداً إلى الإستفادة من فترة التوقف الدولي بأفضل طريقة ممكنة، حيث أنه سيخوض تربُّصاً قصيراً بالعاصمة تونس، قبل أن يخوض مباراةً وِدِّية في نهاية الأسبوع، مُشيراً إلى أنّه سعيد بالإنتدابات التي أجرتها الهيئة التسييرية لنادي عاصمة الجنوب رغم الشحّ الكبير في اللاعبين على مستوى الميركاتو المحلِّي على حد تعبيره، مُتمنياً في الأخير أن تكون إختيارات الإدارة على مستوى الصفقات مُوفّقة.
 

يُشار إلى أن النادي الصفاقسي يتصدّر حالياً ترتيب المجموعة الثانية برصيد تسع نقاط من ثلاث مباريات، بفارق نقطتين عن أقرب ملاحقيه الترجي الرياضي التونسي.
 

البطولة الوطنية المحترفة

الفريق نقاط ل ف ت خ فارق

كرة قدم

أخر الأخبار

أهم الأندية العالمية