برشلونة يُجدِّد عقد تير شتيقن

برشلونة يُجدِّد عقد تير شتيقن
Foot24
2023-08-25 14:02:00

مدّد الحارس الدولي الألماني مارك أندريه تير شتيقن اليوم عقده مع برشلونة الإسباني لغاية مُوفّى جوان 2028، بالإضافة إلى وضع شرط جزائي يُقدّر بـ500 مليون يورو في عقده، وذلك حسب ما أعلن عنه النادي الكاتالوني عبر موقعه الرسمي.

وكان صاحب الـ31 سنة قد تمّ إدراجه في قائمة قادة الفريق كقائد ثانٍ بعد زميله سيرجي روبرتو، وذلك نظراً لأّنه يقترب من إختتام سنته العاشرة على التوالي مع الفريق الكاتالوني الذي إنضمّ له في الميركاتو الصيفي لسنة 2014 قادماً من بوروسيا مونشنقلادباخ الألماني.

يُشار إلى أن الحارس الألماني خاض 379 مباراةً بقميص الـ''بارسا' إلى حد الآن، تُوِّج خلالها بخمس ألقاب في الدوري الإسباني ومثلها في كأس إسبانيا، بالإضافة إلى تحقيقه لدوري أبطال أوروبا وكأس السوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية في مناسبة وحيدة، مُقابل ثلاث تتويجات بكأس السوبر الإسباني.

من جهة أخرى، أشار خبير الانتقالات الإيطالي فابريتسيو رومانو إلى أن حارس عرين الـ''بارسا'' وافق أيضاً على تخفيض راتبه خلال عملية تجديد العقد، وهو ما من شأنه أن يُخوِّل للـ''بلاوقرانا'' أن يتمكّن من تسجيل باقي لاعبيه في قائمة النادي للموسم الحالي.
 

البطولة الوطنية المحترفة

الفريق نقاط ل ف ت خ فارق

كرة قدم

أخر الأخبار

أهم الأندية العالمية