النجم الساحلي : عودة مرتقبة لبن عمر مقابل رحيل مبي

النجم الساحلي : عودة مرتقبة لبن عمر مقابل رحيل مبي
Foot24
2023-08-25 11:39:07

من المنتظر أن يُجدِّد لاعب وسط الميدان محمد أمين بن عمر عقده مع النجم الرياضي الساحلي لمدة موسم وحيد بعد الإتفاق الذي وقع بينه وبين إدارة النادي خلال الأيام الأخيرة الماضية.

يُشار إلى أن صاحب الـ31 سنة يتواجد حالياً بالإمارات العربية المتحدة بهدف مواصلة عملية التأهيل البدني قبل أن يعود بصفة نهائية لتدريبات فريق جوهرة الساحل في غضون أسبوعين، على أن يكون جاهزاً لخوض المباريات بعد مُدّة تتراوح بين الشهر والشهر والنصف على أقصى التقدير.

في المقابل، أشارت مصادر إعلامية إلى أن الهيئة التسييرية للنجم تلقّت عرضاً رسمياً من طرف نادي المصري البورسعيدي من أجل التفريط في مُتوسط ميدانه الكاميروني جاك مبي مقابل حوالي مليوني دينار، في حين تتجه إدارة الفريق إلى بيع صاحب الـ24 سنة بهدف إنعاش خزينة النادي، مِمّا سيمكِّنه من دفع باقي مستحقات المدافع المالي السابق للنادي محمد كوناتي، والذي تلقّى في صدده الفريق تنبيهاً. 

يُشار إلى أن هذه الاجرائات تأتي في إطار مساعي الفريق لتجنُّب عقوبة خصم النقاط التي قد تطاله بسبب المشاكل المالية المذكورة أعلاه، بالإضافة إلى رفع عقوبة المنع من الإنتدابات.


ويستضيف النجم الرياضي الساحلي غداً على الساعة الرابعة عصراً بالملعب الأولمبي بسوسة غريمه الجزائري النادي الرياضي بقسنطينة في إطار مباراة إياب الدور التمهيدي الأول لدوري أبطال إفريقيا بعد أن كانت مباراة الذهاب قد إنتهت بفوز بطل تونس للموسم الماضي بهدفين لصفر بالجزائر.
 

البطولة الوطنية المحترفة

الفريق نقاط ل ف ت خ فارق

كرة قدم

أخر الأخبار

أهم الأندية العالمية