ساعات حاسمة في مستقبل ديمبيلي

ساعات حاسمة في مستقبل ديمبيلي
Foot24
2023-07-31 10:52:56

يبدو أن الأيام القليلة القادمة قد تشهد عودة المهاجم الدولي الفرنسي عثمان ديمبيلي إلى الدوري الفرنسي بعد سبع سنوات من مغادرته لنادي رين نحو بوروسيا دورتموند الألماني، وذلك على خلفية أنباء إنتقاله المُحتمل إلى باريس سان جيرمان.

وحسب ما أشارت له عديد المصادر على غرار شبكتيْ ''ليكيب'' و''إر إم سي'' الفرنسيتيْن، فإن النادي الباريسي يسعى جاهِداً لدفع الشرط الجزائي لصاحب الـ26 سنة، والمُقدّر بـ50 مليون يورو، قبل أن تنتهي صلاحيته اليوم، وسط أخبار تُفيد بأن اللاعب كان قد وافق بالفعل على الإنتقال إلى فريق العاصمة الفرنسية.

من جهتها، أفادت شبكتا ''كادينا سير'' و''كوبي'' الإسبانيتيْن أن النادييْن بصدد التفاوض بشأن اللاعب، وسط حالة من التراخي من طرف النادي الكاتالوني فيما يخصُّ الإحتفاظ بلاعبه الذي وافق بالفعل على عقد مُدّته 5 سنوات مع الـ''بي أس جي''، وذلك رغم محاولات المدرب تشافي والمدير الرياضي ماتيو اليماني لإقناعه بالبقاء.

وقد يستفيد البارسا من بيعه للجناح الأيمن الفرنسي، والذي ينتهي عقده مع النادي الصيف المقبل، على أن يتم بيعه مقابل حوالي 100 مليون يورو إنطلاقاً من يوم الغد، فيما سيسعى باريس سان جيرمان من جهته لتخفيف وطأة الأضرار التي قد يُسبِّبها رحيل نجمه الفرنسي كيليان مبابي خلال الميركاتو الصيفي الحالي.
 

البطولة الوطنية المحترفة

الفريق نقاط ل ف ت خ فارق

كرة قدم

أخر الأخبار

أهم الأندية العالمية