نجم وسط ليفربول على أعتاب الدوري السعودي

نجم وسط ليفربول على أعتاب الدوري السعودي
Foot24
2023-07-15 18:59:00

بعد ضمِّه لكل من لاعب خط الوسط الفرنسي نقولو كانتي ومواطنه كريم بنزيما، أشارت صحيفة الـ''ديلي ميل'' البريطانية اليوم إلى إمكانية تعاقد الإتحاد السعودي مع لاعب خط الوسط الدولي البرازيلي لليفربول الإنقليزي فابينهو مقابل مبلغ يُقدّر بـ40 مليون جنيه إسترليني.

من جهة أخرى، لم يتم تسجيل صاحب الـ29 سنة في قائمة الـ32 لاعباً الخاصة بفريقه، والتي رحلت لخوض معسكرٍ تدريبي بألمانيا إستعداداً للموسم الكروي المقبل، مما يُعزِّز من شكوك رحيله عن الـ''ريدز'' بعد خمس مواسم من إنضمامه للنادي خلال الميركاتو الصيفي لسنة 2018 قادماً من موناكو الفرنسي.

ويأتي هذا الخبر بعد يومين من تداول أبرز وسائل الإعلام لإمكانية رحيل قائد الـ''ليفر'' جوردان هيندرسون إلى الإتفاق السعودي أين سيُلاقي أسطورة فريقه والمدرب الحالي للنادي ستيفن جيرارد، ممّا قد يعني إنضمام اللاعبيْن إلى قائمة مغادري الفريق الإنقليزي لهذا الموسم بعد إنتقال المهاجم البرازيلي روبرتو فيرمينو إلى الأهلي السعودي منذ حوالي أسبوع.

أخيراً وليس آخراً، تُشير أخر التقارير أيضاً إلى إمكانية تعاقد ليفربول مع اللاعب البلجيكي روميو لافيا قادماً من ساوثهامبتون النازل إلى دوري الدرجة الأولى الإنقليزي بهدف تعويض اللاعب البرازيلي.
 

البطولة الوطنية المحترفة

الفريق نقاط ل ف ت خ فارق

كرة قدم

أخر الأخبار

أهم الأندية العالمية