تعادل مخيِّب في دربي العاصمة

تعادل مخيِّب في دربي العاصمة
Foot24
2023-06-27 18:11:00

إنتهت مباراة دربي العاصمة للجولة الخامسة إياب من مرحلة التتويج للرابطة المحترفة الأولى بين الترجي الرياضي التونسي وضيفِه النادي الإفريقي بالتعادل السلبي على ملعب حمادي العقربي برادس.

ولا تخدم هذه النتيجة مصلحة أي من الفريقين في ما يخصُّ التأهل إلى المسابقات القارية، حيث إحتفظ الإتحاد الرياضي المنستيري بفضل هذا التعادل على مركز الوصافة في ترتيب مرحلة التتويج برصيد 25 نقطة بالتساوي مع ثالث الترتيب الترجي الرياضي التونسي، وبفارق نقطة وحيدة عن النادي الإفريقي.

يُشار إلى أن نادي عاصمة الرباط سيكفيه الفوز في مباراته المقبلة ضد النادي الرياضي الصفاقسي لضمان التأهل إلى دوري أبطال إفريقيا، فيما سيضطر الترجي الرياضي التونسي إلى تحقيق الإنتصار على الإتحاد الرياضي بتطاوين وإنتظار تعثر الإتحاد الرياضي المنستيري لضمان التأهُّل إلى نفس المسابقة.

من جهة أخرى، باتت مهمّة أبناء باب الجديد في التأهل إلى كأس الكونفدرالية الإفريقية أصعب من أي وقت مضى نظراً لأن الفريق سيكون مطالباً بتحقيق الإنتصار خلال مباراته القادمة على الإتحاد الرياضي ببن قردان وإنتظار تعثُّر كل من الإتحاد المنستري والترجي لضمان المشاركة في المسابقة المذكورة أعلاه.
 

البطولة الوطنية المحترفة

الفريق نقاط ل ف ت خ فارق

كرة قدم

أخر الأخبار

أهم الأندية العالمية