روما يندفع نحو نجم باريسي بتوصية مورينيو

روما يندفع نحو نجم باريسي بتوصية مورينيو
Foot24
2023-06-18 16:39:00

فجرت صحيفة كورييري ديلا سيرا الإيطالية مفاجأة من العيار الثقيل بعدما نشرت اليوم الأحد 18 جوان 2023 خبرا يفيد باندفاع روما في الميركاتو نحو نجم باريس سان جيرمان ماركو فيراتي من أجل ضمه على سبيل الإعارة بطلب من المدرب المخضرم جوزي مورينيو.

وقالت الصحيفة إن إدارة نادي الذئاب تسعى إلى استغلال علاقتها الجيدة مع نظيرتها الباريسية من أجل إقناعها بالتخلي عن أحد نجوم الفريق الأكثر تأثيرا، خاصة مع بروز أنباء حول إمكانية رحيله عن ملعب حديقة الأمراء.

وينتهي عقد اللاعب الدولي الإيطالي في صيف 2026، لذلك يسعى روما إلى إنجاز الصفقة بنظام الإعارة، بينما سيكون راتب اللاعب المرتفع عائقا أمام النادي في سبيل الإلتزام بقواعد اللعب المالي النظيف.

ومن المرجح أن يكون مورينيو السبب في إنهاء الصفقة في حال ما نجح في إقناع اللاعب بتخفيض راتبه، حيث يجري "السبيشال وان" اتصالاته مع اللاعب وممثليه وفقا لنفس المصدر.

يذكر أن فيراتي يلعب مع النادي الباريسي منذ 2012 حيث لعب في المجمل 416 مباراة سجل خلالها 11 هدفا، في الوقت الذي لم ينجح فيه البي آس جي في تحقيق هدفه الأسمى وهو التتويج بدوري أبطال أوروبا، منذ نقل ملكيته إلى صندوق الإستثمار القطري سنة 2011.

البطولة الوطنية المحترفة

الفريق نقاط ل ف ت خ فارق

كرة قدم

أخر الأخبار

أهم الأندية العالمية