الرابطة الأولى: موقعة الترجي والمنستيري تشعل صراع المركز الثالث

الرابطة الأولى: موقعة الترجي والمنستيري تشعل صراع المركز الثالث
Foot24
2023-06-04 11:44:00

يحل الترجي الرياضي التونسي اليوم الأحد 4 جوان 2023 ضيفا ثقيلا على الإتحاد الرياضي المنستيري في إطار الجولة التاسعة من مرحلة التتويج للرابطة المحترفة الأولى.

وبعد سلسلة من الهزائم على الصعيد المحلي والقاري، عاش الترجي الرياضي انتعاشة نسبية بعد تحقيقه لفوزين متتالين في مرحلة التتويج أمام كل من اتحاد تطاوين واتحاد بن ڨردان تخللتهما خسارة نهائي كأس تونس أمام الأولمبي الباجي، لذلك يسعى فريق باب سويقة إلى مواصلة الضغط على النجم والإفريقي وذلك عبر تحقيق الإنتصار في المنستير بالذات والإنفراد بالمركز الثالث، والاستفادة قدر الإمكان من عودة نجم الفريق حمدو الهوني إلى التشكيلة الأساسية بعد غياب مطول بداعي الإصابة.

من جانبه يطمح الإتحاد المنستيري إلى انتزاع المركز الثالث والحفاظ على استمرار موسمه الاستثنائي الذي يلعب فيه على واجهات مختلفة رغم خروجه من مسابقة الكنفدرالية الإفريقية، وسيعول الفريق على لاعب الإرتكاز يوسف أومارو العائد بدوره من إصابة مطولة، جعلت مستواه متذبذبا قبل أن يعود إلى التسجيل في آخر مباراتين لنادي عاصمة الرباط.

وفي مواجهة أخرى يصطدم اتحاد بن ڨردان بطموح الأولمبي الباجي من أجل الإقتراب أكثر من المراكز الأولى حيث يقبع فريق الشمال الغربي في المركز قبل الأخير برصيد عشر نقاط بينما يملك الإتحاد 14 نقطة في المركز الخامس.

البطولة الوطنية المحترفة

الفريق نقاط ل ف ت خ فارق

كرة قدم

أخر الأخبار

أهم الأندية العالمية