الترجي الرياضي: حمدي المدب يخرج عن صمته

الترجي الرياضي: حمدي المدب يخرج عن صمته
فراس بن صالح
2023-05-16 21:00:00

أدلى رئيس الترجي الرياضي حمدي المدب بحوار حصري، للصفحة الرسمية للفريق، اليوم الثلاثاء 16 ماي 2023، عقب الهزيمة ضد الأهلي المصري بثلاثية نظيفة لحساب ذهاب الدور نصف النهائي من دوري أبطال إفريقيا.

وقال المدب إن نفس الأشخاص تعودوا على نقد الهيئة المديرة والمدربين واللاعبين وقيادة حملات تشويه من أجل إدخال البلبلة على الفريق مشيرا إلى أنهم يختفون عند الانتصارات وتعلو أصواتهم مع أول عثرة مضيفا أن أصحاب الانتقادات والحملات رفضوا في ثلاث مناسبات سابقة تقديم ترشحاتهم لرئاسة النادي عندما فُتحت أبواب الانتخابات. 

وأكد المدب أن الترجي الرياضي سيتخذ كل الإجراءات القانونية ضدّ كل من يتخفّى وراء هذه الحملات عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

وقال المدب إن نادي باب سويقة لا يعيش أزمة بما أنه متأهل للمربع الذهبي من دوري أبطال إفريقيا ومازال ينافس على لقبي البطولة الوطنية وكأس تونس رغم ما مرّ به فريق كرة القدم من ظروف صعبة تتمثل في ثقل الرزنامة وضغط المقابلات وتعدد الإصابات ضمن اللاعبين الأساسيين.

وأعرب المدب عن ثقته في المدرب المساعد أنيس البوسعايدي في الإشراف على المقاليد الفنية للترجي الرياضي في الوقت الراهن إلى حين التعاقد مع مدرب جديد في أسرع وقت.

البطولة الوطنية المحترفة

الفريق نقاط ل ف ت خ فارق

كرة قدم

أخر الأخبار

أهم الأندية العالمية