أبطال أوروبا: صدام إيطالي بين نابولي وميلان.. وثأر مطلوب بين الريال وتشلسي

أبطال أوروبا: صدام إيطالي بين نابولي وميلان.. وثأر مطلوب بين الريال وتشلسي
Foot24
2023-04-12 13:41:00

يواجه ميلان الليلة ضيفه نابولي في ملعب سان سيرو بداية من الساعة الثامنة وعينه على نتيجة تقربه من التأهل إلى الدور نصف النهائي قبل خوض موقعة الإياب في ستاد دييغو أرماندو مارادونا.

ولن تكون مهمة الروسينيري سهلة أمام متصدر الدوري الإيطالي الذي يسعى إلى الثأر من هزيمته في آخر مواجهة جمعت بين الفريقين والتي خسرها فريق الجنوب بأربعة أهداف دون ردّ.

ويدخل ميلان اللقاء دون أسطورته السويدية زلاتان إبراهيموفيتش بسبب عدم قيده في القائمة الأوروبية بعد تعرضه لإصابة خطيرة في بداية الموسم ولن يكون متاحا للمدرب ستيفانو بيولي رغم تماثله للشفاء. كذلك لن يتمكن مدرب "الديافولو" من الاعتماد على المدافع الفرنسي الشاب بيير كالولو بسبب الإصابة.

من جانبه سيفتقد نابولي أحد أهم لاعبيه هذا الموسم وهو هداف الفريق النيجيري فيكتور أوسيمين إضافة إلى معوضه في مركز رأس الحربة جيوفاني سيميوني الذي تعرض هو الآخر للإصابة.

وفي مباراة أخرى، يلتقي ريال مدريد مع تشلسي في صدام مكرر للموسم الثالث على التوالي تحت عنوان الثأر المتبادل بعد إقصاء البلوز للنادي الملكي موسم 2021 من نصف النهائي قبل أن ينتقم الأخير في الموسم الماضي ويطرده من البطولة في الدور ربع النهائي.

وسيدخل نادي القرن اللقاء مدججا بكامل نجومه باستثناء الظهير الفرنسي فيرلان ميندي المصاب بينما لن يعتمد تشلسي على بادياشيل ومادويكي وبروخا وشوكويميكا المصابين إضافة إلى أوباميانغ الذي لم يتم قيده في القائمة الأوروبية للفريق بقرار من المدرب السابق المقال غراهام بوتر.

البطولة الوطنية المحترفة

الفريق نقاط ل ف ت خ فارق

كرة قدم

أخر الأخبار

أهم الأندية العالمية