لوكاكو يخرج عن صمته بعد الهتافات العنصرية

لوكاكو يخرج عن صمته بعد الهتافات العنصرية
Foot24
2023-04-05 18:12:00

عبّر المهاجم البلجيكي لنادي إنتر ميلان الإيطالي روميلو لوكاكو عن إمتعاضه الشديد إثر الهتافات العنصرية التي تعرّض لها خلال مباراة فريقه الأمس ضد نادي يوفنتوس في إطار دور نصف نهائي كأس إيطاليا على ملعب الآليانز ستاديوم، والتي إنتهت بالتعادل الإيجابي 1-1.

وكانت فئة من جماهير نادي السيدة العجوز قد عمدت ليلة الأمس إلى شتم صاحب الـ29 عاماً وإطلاق الهتافات العنصرية تجاهه بهدف تشتيته، وهو ما زادت حِدّتُه عند تسديدِه لركلة الجزاء التي تمكّن من خلالها من الإبقاء على أمل فريقه في الترشح في الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة.

وإستمرّ بعد ذلك تهجُّم مشجعي اليوفي على اللاعب الذي أشار إلى جماهير الخصم مطالباً إياهم بالصمت إثر إحرازه لهدف التعادل، ليشتبك لاعبو الفريقين بعد ذلك ويتحصل لوكاكو على بطاقة صفراء ثانية ويتم طرده.

ودعى المهاجم البلجيكي في تدوينةٍ له على حسابه الرسمي الإتحاد الإيطالي إلى التحرّك في هذا الشأن، مشيراً إلى تعرُّضه سابقاً إلى مثل هذه الحوادث.

هذا وكان نادي الإنتر قد دعم لاعبه في بيان على حساب النادي على شبكة تويتر، مؤكداً على وجوب وقوف الجميع ضد العنصرية، فيما أعلن نادي اليوفنتوس عن تعاونه مع السلط المختصة لمعرفة هوية المتهجمين على لوكاكو.

البطولة الوطنية المحترفة

الفريق نقاط ل ف ت خ فارق

كرة قدم

أخر الأخبار

أهم الأندية العالمية