ميسي يغادر باريس هذا الصيف

ميسي يغادر باريس هذا الصيف
Foot24
2023-04-04 19:30:00

أشارت إذاعة "مونتي كارلو" الفرنسية إلى أن أسطورة المنتخب الأرجنتيني ليونيل ميسي سيرحل بالفعل عن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

ويأتي هذا الخبر وسط رغبة فريق برشلونة الإسباني في إسترجاع المهاجم الأرجنتيني، حسب ما أعلنه نائب رئيس النادي رفايل يوستي منذ أيام، بالإضافة إلى نيّة أندية الدوري الأمريكي في التعاقد مع ميسي نظرا للمخطط الكامل الذي تم وضعه لإتمام هذا التعاقد، حيث اُعلن أن 29 نادياً سيتقاسمون راتب المهاجم الحالي للنادي الباريسي في حال رحيله إلى الدوري الأمريكي.

كما أشارت أخبار نقلها خبير الإنتقالات فابريتسيو رومانو إلى أن نادي الهلال السعودي قد قدّم عرضا بقيمة 400 مليون يورو لضمّ اللاعب، وسط رغبة اللاعب بالبقاء في أوروبا بهدف المحافظة على مُستواه قُبيل كوبا أمريكا 2024، والتي ينوي الأرجنتيني المشاركة بها.

وأشارت التقارير إلى أنه سيتم التخلي عن خدمات ميسي وفق خطة من قبل مُسيِّري فريق باريس سان جيرمان للتخلص من أحد أضلاع الثلاثي الهجومي للفريق : مبابي - نيمار - ميسي.

 يُشار أن اللاعب الأرجنتيني لا يمرّ بأفضل أيامه مع النادي الباريسي منذ عودته من كأس العالم قطر 2022، وهو ما ترجمته صافرات إستهجان جماهير فريق العاصمة الفرنسية منذ فترة ليست بالقصيرة تجاه اللاعب الذي ينتهي عقده في شهر جوان المقبل

البطولة الوطنية المحترفة

الفريق نقاط ل ف ت خ فارق

كرة قدم

أخر الأخبار

أهم الأندية العالمية