توتنهام : كولوسيفسكي ضمن مُناصري كونتي

توتنهام : كولوسيفسكي ضمن مُناصري كونتي
Foot24
2023-03-22 21:41:00

خرج لاعب خط الوسط السويدي ديجان كولوسيفسكي عن صمته في ما يخص المؤتمر الأخير للمدرب الايطالي للسبيرز أنطونيو كونتي يوم السبت الماضي إثر التعادل بثلاثة أهداف لمثلها خارج القواعد مع مُتذيِّل الترتيب نادي سوثامبتون في إطار الجولة الثامنة والعشرين من الدوري الإنغليزي، وهو ما قد يزيد من تعقيد مهمة الفريق في الترشح إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

وكان كونتي قد إنتقد فقدان فريقه لعقلية الفوز خلال المؤتمر الصحفي المُنعقد إثر المباراة، مُوجِّهاً في الحين ذاته أصابع الإتهام إلى لاعبيه.

وفي تصريح له مع شبكة "سكاي سبورتس"، رحّب لاعب خط الوسط السويدي بفكرة مواصلة العمل مع كونتي، مُشيراً إلى أنه يتوجب على اللاعبين قبول هذه التصريحات بما أن النادي أضحى خارج جميع المسابقات المحلية، بالإضافة إلى خروج الفريق من دوري ابطال أوروبا أمام فريق ميلان الإيطالي في دور ثمن النهائي.

كما أضاف اللاعب السابق ليوفنتوس الإيطالي أنه يجب على اللاعبين إحترام ما قاله كونتي، مؤكداً على أهميته بالنسبة للنادي ككل، وبالنسبة له على وجه الخصوص.

ويأتي تصريح كولسيفسكي في وقت تزداد فيه الشائعات حول إقالة مالك النادي دانييل ليفي المُحتملة لكونتي، وسط أخبار تُشير إلى إمكانية عودة المدرب الأرجنتيني الأسبق للنادي ماوريسيو بوتشيتينو أو الإنغليزي هاري ريدناب، والذي سبق له هو الآخر تدريب النادي، خلفاً له.

ولا يُعتبر كولوسيفسكي اللاعب الوحيد الذي ذافع عن مُدربه، حيث عبّر الظهير الأيمن البرازيلي للسبيرز إيميرسون روايال عن دعمه لمُدربه، مؤكدا على علاقته الجيدة بكونتي وأنّه يُساعد الجميع داخل الفريق.

يُذكر أن نادي توتنهام يحتلّ حالياً المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإنغليزي ب49 نقطة، بفارق ثلاث نقاط عن ثالث الدوري نادي مانشستر يونايتد ونقطتين فقط عن صاحب المركز الخامس نادي نيوكاسل يونايتد المنقوص من مُباراتين.


محمد أمين بالليري

البطولة الوطنية المحترفة

الفريق نقاط ل ف ت خ فارق

كرة قدم

أخر الأخبار

أهم الأندية العالمية