دوري ابطال إفريقيا: المدرب التونسي حاضر بقوة

دوري ابطال إفريقيا: المدرب التونسي حاضر بقوة
2021-10-25 09:04:56

انتهت ليلة البارحة 24 أكتوبر 2021، مواجهات الدور التمهيدي الأخير لدوري ابطال إفريقيا، تحددت إثرها القائمة النهائية للأندية المترشحة لدور المجموعات، والتي ستضم 16 فريقاً من 9 بلدان.

وسجل المدرب التونسي حضوره بقوة كما جرت العادة، حيث تعتبر تونس الأكثر تمثيلاً على صعيد الأندية، حيث يشارك في النسخة الحالية لرابطة الأبطال الإفريقية 4 مدربين تونسيين.

وفي ما يلي قائمة المدربين التونسيين:

راضي الجعايدي:

نجح الجعايدي في المحافظة على تقاليد الترجي الرياضي الذي تعود على لعب غمار دوري ابطال إفريقيا، وبلوغ أدوار متقدمة، حيث لم يغب فريق باب سويقة عن مسابقة رابطة الإفريقية منذ موسم 2016، لينجح في تحقيق أولى أهداف الموسم.

لسعد الدريدي:

بعد الغياب عن النسخة الماضية لدوري ابطال إفريقيا، يعود النجم الساحلي في الموسم الحالي بقيادة المدرب لسعد الدريدي في ثاني مواسمه على رأس الإطار الفني للفريق، معززاً بانتدابات هامة قام بها فريق جوهرة الساحل في المركاتو الماضي، من شأنها أن ترفع سقف طموحات الفريق وتجعل المدرب أمام تحديات كبيرة.

نبيل الكوكي:

قاد الكوكي فريق وفاق سطيف الجزائري إلى العودة للمسابقة الأغلى على الصعيد الإفريقي بعد غياب دام لثلاث سنوات، شهد فيه الفريق عديد التخبطات إلى حين قدوم الكوكي، الذي قام بثورة في الفريق الجزائري وأعاده إلى السكة الصحيحة.

لسعد الشابي:

يسعى الشابي إلى المصالحة مع جماهير الرجاء المغربي، الغير راضية عن مردود الفريق في الأونة الأخيرة، عبر بلوغ أدوار متقدمة في دوري ابطال إفريقيا.

 

البطولة الوطنية المحترفة

الفريق نقاط ل ف ت خ فارق

كرة قدم

أخر الأخبار

أهم الأندية العالمية