الكلاسيكو يشعل الدوري الإسباني: برشلونة يتحدى ريال مدريد في مباراة مثيرة

الكلاسيكو يشعل الدوري الإسباني: برشلونة يتحدى ريال مدريد في مباراة مثيرة
Foot24
2023-03-19 11:15:00

يستعدّ فريقا برشلونة وريال مدريد لخوض مواجهة الكلاسيكو الليلة لحساب الجولة 26 من البطولة الاسبانية على ملعب سبوتيفاي كامب نو في مباراة شعارها "لا بديل عن الانتصار" لكلا الفريقين من أجل المنافسة على لقب الليغا.

ويبتعد برشلونة بفارق 9 نقاط عن الريال لذلك فإن الفوز يعني حسمه للقب هذا الموسم بنسبة كبيرة بينما يسعى الفريق المدريدي إلى تقليص الفارق إلى 6 نقاط من أجل مواصلة الضغط على الفريق الكاتالوني.

وسيدخل الفريقان المواجهة دون غيابات كثيرة ولكنها قد تكون مؤثرة بسبب نجومية اللاعبين المصابين وقدراتهم الكبيرة إذ لن يلعب النمساوي دافيد ألابا من جانب ريال مدريد بينما يواصل بيدري وديمبيلي فترة التعافي من الإصابة.

ومن المنتظر أن يعوّل تشافي هيرنانديز على رافينيا في مركز الجناح الأيمن وفرانك كيسي كلاعب وسط يتمركز بين الخطوط للقيام بأدوار بيدري إضافة إلى الأدوار الدفاعية الكبيرة التي يتمتع بها اللاعب الايفواري بينما سيكون غافي لاعب وسط على الجهة اليسرى.

أما كارلو انشيلوتي فسيكون مطالبا بلعب الهجوم ومن المتوقع أن يعتمد على خطة 4ــ3ــ3 المعتادة مع الحذر من ترك مساحات للهداف البولندي روبيرت ليفاندوفسكي العائد مؤخرا من الإصابة.

أمير الشعري

البطولة الوطنية المحترفة

الفريق نقاط ل ف ت خ فارق

كرة قدم

أخر الأخبار

أهم الأندية العالمية