هالاند ينفجر في وجه لايبزيغ مكرراً إنجاز ميسي

هالاند ينفجر في وجه لايبزيغ مكرراً إنجاز ميسي
Foot24
2023-03-14 22:17:02

بعد نهاية مباراة ذهاب دور الثمانية من دوري أابطال أوروبا بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله بين نادي مانشستر سيتي ومُضيفه ريد بول لايبزيغ الألماني، نجح السيتيزنس في العبور إلى دورالربع النهائي من المسابقة وذلك بعد الفوز الساحق على النادي الألماني بسبع أهداف لصفر.

و كان للمهاجم النرويجي للفريق الأزرق السماوي إرلينغ هالاند نصيب الأسد من أهداف فريقه، وذلك إثر تسجيله لخماسية في نفس المباراة، معادلاً بذلك رقم ليونيل ميسي والذي كن قد سجّل نفس عدد الأهداف في مباراة واحدة، وذلك أمام نادي باير ليفركوزن في نسخة 2011-2012.

و إفتتح المهاجم النرويجي التسجيل لناديه في الدقيقة الثانية والعشرين من علامات الجزاء، قبل أن يعود اللاعب ويسجِّل هدفين في الدقيقتين الرابعة والعشرين والسابعة والاربعين، قبل أن يحرز زميله إلكاي غندوغان الهدف الرابع لفريقه.

وإستمر مسلسل الأهداف بعد ذلك بعد عودة هالاند للتسجيل في مناسبتين، وذلك في الدقيقتين الثالثة والخمسين والسابعة والخمسين، قبل أن يختتم البلجيكي كيفن دي بروين مهرجان الأهداف بإحرازه للهدف السابع مع نهاية المباراة.

يُشار أن المهاجم النرويجي قد أضحى هداف البطولة بعشر أهداف، بفارق هدفين عن المصري محمد صلاح، كما  قد بلغ رصيده التهديفي ثلاثة وستين هدفاً من ثلاثةٍ وستين مباراة مع فريقه هذا الموسم.



محمد أمين بالليري

البطولة الوطنية المحترفة

الفريق نقاط ل ف ت خ فارق

كرة قدم

أخر الأخبار

أهم الأندية العالمية