أبرز نتائج يوم السبت للدوريات الأوروبية

أبرز نتائج يوم السبت للدوريات الأوروبية
Foot24
2023-03-11 22:37:00

واصل نادي تشيلسي الإنغليزي إستفاقته الحالية، وذلك عن طريق تحقيق الإنتصارعلى مضيفه نادي ليستر سيتي بنتيجة ثلاثة أهداف لواحد على  أرضية ملعب كينغ باور.

ويأتي هذا الفوز لمواصلة سلسلة النتائج الإيجابية للبلوز بعد الإنتصار المحلي على نادي ليدز يونايتد في الجولة السابقة من الدوري المحلي وإقصائه لنادي بوروسيا دورتموند في دوري أبطال أوروبا في موسم شهد تخبطات سابقة عديدة للنادي اللندني على المستوى المحلي والقاري.

ويحتل نادي تشيلسي حالياً المركز العاشر في ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد سبع وثلاثين نقطة من ستة وعشرين مباراة.

كما إنتصر نادي ماشستر سيتي على مضيفه كريستال بالاس بنتيجة هدف لصفر في لقاء سجل هدفه الوحيد اللاعب النرويجي إرلينغ هالاند من علامة الجزاء ليعزز السيتيزنس من وصافتهم في جدول الترتيب برصيد إحدى وستين نقطة.

أما في الدوري الإيطالي، فقد إنتصر المتصدر نابولي على ضيفه أتالانتا بهدفين لصفر لحساب الجولة السادسة والعشرين في لقاء شهد تألق النجم الجورجي للفريق خفيتشا كفاراستخيليا، ليستمر نادي الجنوب الإيطالي في صدارة الدوري برصيد ثمان وستين نقطة مبتعداً عن أقرب ملاحقه نادي الإنتر بثمانية عشرة نقطة.

وفي سياق متصل، تعثر نادي لازيو أمام مضيفه فريق بولونيا ليستمر الفريق في المركز الثالث بتسع وأربعين نقطة خلف الوصيف الإنتر.


أما في الليغا الإسبانية، فقد حقق نادي ريال مدريد فوزاً صعباً على ضيفه إسبانيول في إطار الجولة الخامسة والعشرين من الدوري في لقاء شهد تأخر النادي الملكي في النتيجة في بداية اللقاء، قبل أن يعدل الفريق النتيجة عن طريق نجمه البرازيلي فينيسيوس، ليتقدم البلانكو بعد ذلك في النتيجة عن طريق المدافع ميليتاو قبل أن يضيف المهاجم أسنسيو الهدف الثالث في أخر لحظات المباراة.

ويستمر الريال بهذا الانتصار في المركز الثاني من الليغا برصيد ست وخمسين نقطة، بفارق ست نقاط عن المتصدر برشلونة.

وفي البوندسليغا الألمانية تعثر بوروسيا دورتموند في ديربي الروهر أمام مضيفه شالكه بنتيجة هدفين لمثلهما لحساب الجولة الرابعة والعشرين، ليستمر بذلك الفريق في وصافة الدوري برصيد خمسين نقطة بفارق نقطتين عن المتصدر بايرن ميونخ.



محمد أمين بالليري

البطولة الوطنية المحترفة

الفريق نقاط ل ف ت خ فارق

كرة قدم

أخر الأخبار

أهم الأندية العالمية