تشيلسي : ثلاثي مهدد بالغياب وكامادا تحت المجهر

تشيلسي : ثلاثي مهدد بالغياب وكامادا تحت المجهر
Foot24
2023-03-10 19:35:00

يستعد نادي تشيلسي الإنجليزي لملاقاة فريق ليستر سيتي يوم غد السبت على الساعة الرابعة مساءً في ملعب كينغ باور، وذلك في إطار الجولة السابعة والعشرين من الدوري الإنغليزي الممتاز.
ويدخل البلوز هذه المواجهة بمعنويات مرتفعة إثر الفوزين المتتاليين على كل من ليدز يونايتد في الدوري المحلي وبوروسيا دورتموند في دوري أبطال أوروبا.
إلا أن قائمة الفريق اللندني قد تشهد غِياب كل من ظهيره الأيمن ريس جايمس ومُهاجمه رحيم ستيرلينغ.
وتأتي هذه الأخبار في ظل تواصل مسلسل الخيبات مهاجم الفريق بيير إمريك أوباميانغ، والذي تأكد غيابه عن موقعة السبت. و لم يشارك الغابوني سوى لعشر دقائق تقريباً منذ نهاية شهر جانفي.
وقال مدرب الفريق جراهام بوتر أن لاعب وسطه الفرنسي نغولو كانتي لن يكون جاهزاً لخوض المباراة وذلك بهدف استعادته لعافيته إثر عودته من إصابة طويلة المدى.
وفي سياق مغاير، أكّدت تقارير صحفية عن إمكانية دخول البلوز لسباق مع نادي مانشستر يونايتد من أجل الظفر بخدمات الياباني كامادا لاعب آينتراخت فرانكفورت الألماني خلال المركاتو الصيفي القادم.
وكان كامادا قد سجل ثلاثة عشر هدفا وصنع خمس
اً من 32 مباراة لعبها بقميص الفريق الألماني، كما لفت أداؤه الممتاز في كأس العالم قطر 2022 نظر عديد الأندية على غِرار بوروسيا دورتموند، والذي يُعتبر الأقرب للتوقيع مع اللاعب.

محمد أمين بالليري

البطولة الوطنية المحترفة

الفريق نقاط ل ف ت خ فارق

كرة قدم

أخر الأخبار

أهم الأندية العالمية