التفاصيل الكاملة لقرعة البطولة العربية

التفاصيل الكاملة لقرعة البطولة العربية
محمد العبدلي
2023-03-06 20:15:00

تم اليوم الاثنين 6 مارس 2023 سحب قرعة البطولة العربية من التصفيات إلى المرحلة النهائية التي ستحتضنها المملكة العربية السعودية في شهر جويلية المقبل.

ووضعت القرعة في مرحلة التصفيات النادي الرياضي الصفاقسي في مواجهة نادي قطر القطري في حين سيتبارى الاتحاد الرياضي المنستيري مع فحمان اليمني على أن يلعب الذهاب من 13 إلى 15 مارس والاياب من 3 إلى 5 أفريل أو 10 إلى 12 أفريل.

أما الدور الثاني والذي سيلعب ذهابا من 8 إلى 10 ماي وايابا من 29 ماي إلى 7 جوان 2023 فسيضع السي اس اس في صورة تأهله مع الفائز من الهلال السوداني أو المنامة البحريني في حين سيتبارى فريق عاصمة الرباط مع المحرق البحريني أو السيب العماني.

وفي صورة تأهل نادي عاصمة الجنوب إلى المرحلة النهائية فإنه سيكون في المجموعة الأولى التي تضم الترجي الرياضي التونسي أمام الاتحاد فسيكون في المجموعة الثالثة التي تضم الزمالك المصري والنصر السعودي الذي يضم في صفوفه النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وفي ما يلي تفاصيل القرعة
الجيش الملكي المغربي - الاتحاد الليبي
الشباب السعودي - القوة الجوية العراقي
النادي الصفاقسي - قطر القطري
طلائع الجيش المصري - أهلي طرابلس الليبي
الاتحاد المنستيري - فحمان اليمني
شبيبة الساورة الجزائري - الكويت الكويتي
الوحدة الإماراتي - البرج اللبناني
النهضة العماني - شباب الخليل الفلسطيني
السيب العماني - المحرق البحريني
شباب الأردن الأردني - نواذيبو الموريتاني
تشرين السوري - المريخ السوداني
المنامة البحريني - الهلال السوداني

أما قرعة دور المجموعات فجاءت كالتالي: 

المجموعة الأولى: الترجي الرياضي - الاتحاد السعودي - الشرطة العراقي - (الفائز من الهلال السوداني / المنامة البحريني - النادي الصفاقسي / قطر القطري)

المجموعة الثانية: السد القطري - الوداد المغربي - الهلال السعودي - (طلائع الجيش وأهلي طرابلس / النهضة العماني وشباب الخليل الفلسطيني).

المجموعة الثالثة: الزمالك المصري - النصر السعودي - المتأهل من (فحمان والاتحاد المنستيري / المحرق البحريني والسيب العماني) - (الشباب والقوة الجوية العراقي / المريخ السوداني وتشرين السوري).

المجموعة الرابعة: شباب بلوزداد الجزائري - الرجاء المغربي - (المتأهل من الجيش الملكي المغربي والاتحاد الليبي / البرج اللبناني والوحدة الإماراتي) - (المتأهل من نواذيبو الموريتاني وشباب الأردن الأردني / الكويت الكويتي وشبيبة الساورة الجزائري).
 

البطولة الوطنية المحترفة

الفريق نقاط ل ف ت خ فارق

كرة قدم

أخر الأخبار

أهم الأندية العالمية