غدا سحب قرعة البطولة العربية.. والطرابلسي والبلي في الموعد

غدا سحب قرعة البطولة العربية.. والطرابلسي والبلي في الموعد
محمد العبدلي
2023-03-05 21:54:00

تلقى النادي الرياضي الصفاقسي والاتحاد الرياضي المنستيري دعوة لحضور عملية سحب قرعة تصفيات البطولة العربية التي ستحتضنها المملكة العربية السعودية يوم غد الاثنين 6 مارس 2023.

وسافر اليوم رئيسا الناديين محمد الطرابلسي وأحمد البلي إلى السعودية فيما لم يشارك أي ممثل عن الترجي الرياضي في الرحلة باعتبار أن نادي باب سويقة معفى من خوض التصفيات حيث ستنطلق مغامرته في المرحلة النهائية في شهر جويلية المقبل.

وسيخوض السي اس اس وفريق عاصمة الرباط دورين اقصائيين بنظام الذهاب والإياب حيث سيلعب الدور الأول ذهابا من 13 إلى 15 مارس وايابا من 3 إلى 5 أفريل أو 10 إلى 12 أفريل).

ثم سيلعب الدور الثاني بين الدور الثاني بمشاركة 12 فريقا من الذين تجاوزوا الدور الأول فيما ستدور لقاءات الذهاب من 8 إلى 10 ماي والاياب من 29 ماي إلى 7 جوان 2023 لضمان التواجد في المرحلة النهائية.

وفي ما يلي قائمة الأندية المشاركة في الدور الأول:
النادي الصفاقسي - الإتحاد المنستيري - الشباب السعودي - الجيش الملكي المغربي - طلائع الجيش المصري - نادي الوحدة الإماراتي - نادي قطر القطري - شبيبة الساورة الجزائري - القوة الجوية العراقي - السيب العماني - النهضة العماني - المحرق البحريني - المنامة البحريني - شباب الخليل الفلسطيني - البرج اللبناني - نادي الكويت الكويتي – الاتحاد الليبي - أهلي طرابلس الليبي - نواذيبو الموريتاني - شباب الأردن الأردني - تشرين السّوري - الهلال السّوداني - المريخ السوداني وفحمان اليمني.
 

البطولة الوطنية المحترفة

الفريق نقاط ل ف ت خ فارق

كرة قدم

أخر الأخبار

أهم الأندية العالمية