النجم الساحلي يودع المكشر ويستقبل المدرب التاريخي فوزي البنزرتي

النجم الساحلي يودع المكشر ويستقبل المدرب التاريخي فوزي البنزرتي
محمد العبدلي
2023-03-02 14:00:00

أقام النجم الرياضي الساحلي اليوم الخميس 2 مارس 2023 حفل استقبال على شرف المدرب العائد فوزي البنزرتي بحضور المدرب السابق محمد المكشر الذي تم فك الارتباط معه منذ أيام عقب الانسحاب من سباق كأس تونس أمام الملعب التونسي.

وسيقود فوزي البنزرتي فريق جوهرة الساحل للمرة السابعة في مسيرته التدريبية منذ أول علاقة تعاقدية في سنة 1986 حيث يبقى الرجل الأكثر حيازة للثقة في عائلة ليتوال وهو أكثر من درب الفريق منذ تأسيسه.

وحقق النجم الساحلي عديد الألقاب تحت قيادة "شيخ المدربين" وأكثرهم تتويجا حيث قاده إلى منصات التتويج في سبع مناسبات كاملة على امتداد نحو أربعة عقود.

وينفرد البنزرتي بعديد الأرقام الخاصة مع فريق جوهرة الساحل من ذلك أن الفريق توج بأربع بطولات وطنية لمواسم 1987 و1997 و2007 و2016 كان "سي فوزي" صاحب الفضل في ثلاث منها مقابل لقب وحيد للبرازيلي خوزي دوس سانطوس سنة 1997.
على الصعيد القاري توج النجم بكأسين للكنفدرالية مع البنزرتي وآخر لقب افريقي للفريق كان تحت اشرافه في نهائي 2015 أمام أورلندو بيراتس الجنوب افريقي فيما لم يظفر ليتوال بلقب السوبر التونسي منذ أن رفعه مع البنزرتي سنة 1987 كما أنه لم يظفر بلقب كأس تونس منذ رحيل "شيخ المدربين" الذي قاده للإحراز على الأميرة في 2015.

ويملك البنزرتي سجلا ثريا للغاية غير أن مروره بأولمبي سوسة كان في أغلب فتراته زاهيا ومؤشرا للتتويج فهل يقدر "شيخ المدربين" على قيادة "النجمة" لاستعادة بريقها وألقها من جديد؟
 

البطولة الوطنية المحترفة

الفريق نقاط ل ف ت خ فارق

كرة قدم

أخر الأخبار

أهم الأندية العالمية