أولمبيك سيدي بوزيد : لسنا بتلك السذاجة لجعل فريقنا تحت طائلة العقوبات

أولمبيك سيدي بوزيد : لسنا بتلك السذاجة لجعل فريقنا تحت طائلة العقوبات
Foot24
2023-02-11 13:15:00

انزل اولمبيك سيدي بوزيد بلاغا عبر صفحته برد فيه على الشكوى التي تقدم بها مستقبل الرجيش ضده.

وكان الرجيش النازل الى الرابطة المحترفة الثانية قد ادعى بأن احد فرق الشبان في اولمبيك سيدي بوزيد غاب للمرة الثالثة في نفس الموسم دون تقديم سبب وهو ما يعني ان فريق الاكابر سينزل الى القسم الادنى طبقا للفصل 39 و 40 وفق ما جاء في بيان عبر صفحة الفريق.

وقال مستقبل الرجيش في بيانه " عملا بمقتضيات الفصل 38 من قانون الجامعة التونسية لكرة القدم ، فإن وضعية الغياب العام هي كل غيابين متتالين أو ثلاث غيابات غير متتالية من نفس الفريق من الشبان ، و يترتب عن ذلك الغياب عملا بأحكام الفصل 39 و 40 من نفس القانون تنزيل الجمعية و صنف الأكابر الى القسم الأدنى .
و على إثر الغياب الثالث اليوم بتاريخ 10 فيفري لفريق النخبة لأولمبيك سيدي بوزيد في مواجهة نجم المتلوي  ، و بالتثبت من السلط الأمنية تبين عدم وجود أي إشعار أو إعلام بوجود عطب أو أي حائل ، كما دون الحكم الغياب على ورقة المقابلة ، و نأمل أن لا يقع التلاعب في الموضوع ، و نطلب من الجامعة توضيح الأمر و تطبيق ما يستوجبه القانون في هذه الحالة".

و من جهته رد اولمبيك سيدي بوزيد و اكد ان ادارة الفريق لن نكون ساذجة كي  تقع في مثل هذه الاخطاء .

وذكر الاولمبيك ان سبب عدم خوض فريق الشبان لمباراة مستقبل سليمان يعود الى عطل في الحافلة و هو ما تم معاينته من قبل عدل تنفيذ و الامن قبل ان تتم مراسلة الجامعة التونسية لكرة القدم و اعلامها بذلك.

وقال اولمبيك سيدي بوزيد في بيانه "تعلم الهيئة المديرة لأولمبيك سيدي بوزيد جماهير الفريق  والشارع الرياضي أن الشكوى التي رفعها فريق مستقبل الرجيش النازل حديثا للرابطة المحترفة الثانية للجامعة التونسيّة لكرة القدم والتي طالب فيها بتطبيق الفصل 38 من مجلة العقوبات وإنزال الفريق للقسم الأدنى ، أن الكتابة العامة للفريق تعلم جيّدا ما لها وما عليها وليست بتلك السذاجة لتجعل الفريق تحت طائلة مثل هذه العقوبات ولكن ما غاب عن الفريق المشتكي أن الغياب عن لقاء مستقبل سليمان كان بسبب عطل في الحافلة عاينه عدل منفّذ وبحضور الأمن وقد وجهت مراسلة في  الغرض للجامعة وهو ما يعني أن الحيثيّات التي من أجلها يمكن تفعيل الفصل 38 غير مكتملة في قضيّة الحال.
ومنه فإننا نطمئن جماهيرنا أنه لا خوف على مستقبل الفريق وأننا باقون وسنخوض غمار منافسات البلاي أوت بكل عزيمة وإصرار على البقاء في قسم النخبة.
كما لا يفوتنا بأن نتمنّى عودة سريعة للمستقبل الرياضي بالرجيش.

الياس بن صالح 

البطولة الوطنية المحترفة

الفريق نقاط ل ف ت خ فارق

كرة قدم

أخر الأخبار

أهم الأندية العالمية