فرضيات البلاي أوف في المجموعة الأولى

فرضيات البلاي أوف في المجموعة الأولى
Foot24
2023-02-03 21:25:00

سيكون الصراع كبيرا في المجموعة الأولى على مقعدين في مرحلة التتويج حيث تتنافس 6 فرق للحاق بالنجم الساحلي والترجي الرياضي.

وفيما يلي فرضية كل فريق للتأهل دون الدخول في الحسابات الضيقة:

اتحاد تطاوين: 3 نقاط من لقاءين تؤهل الفريق من مرحلة التتويج وقد تكفيه نقطتان في صورة تعثر ملاحقيه (يواجه الترجي الرياضي على أرضه والملعب التونسي خارج ميدانه).

النادي البنزرتي: انتصاران يؤهلان الفريق دون حسابات وفي صورة حصد نقاط أقل سينتظر نتائج المنافسين (يواجه الملعب التونسي على أرضه والنجم الساحلي خارج ميدانه).

النادي الصفاقسي: ضرورة تحقيق انتصارين وانتظار تعثر السي أ بي أو اتحاد تطاوين والتساوي بالنقاط مع الفريقين المذكورين لن يخدم مصلحة الفريق (يواجه أمل حمام سوسة خارج أرضه وهلال الشابة على أرضه)

أمل حمام سوسة: ضرورة تحقيق انتصارين وانتظار  تعثر السي أ بي أو اتحاد تطاوين والتساوي بالنقاط مع الفريقين المذكورين لن يخدم مصلحة الفريق (يواجه السي أس أس على أرضه والترجي خارج القواعد)

هلال الشابة: أمله الوحيد الظفر بالمركز الرابع وسيكون مطالبا بتحقيق 6 نقاط وانتظار تعثر المنافسين (يستقبل النجم الساحلي ويحل ضيفا على السي أس أس)

الملعب التونسي: حسابيا أمله الوحيد الظفر بالمركز الرابع وسيكون مطالبا بتحقيق 6 نقاط وانتظار تعثر المنافسين (يحل ضيفا على بنزرت ويستقبل اتحاد تطاوين)

البطولة الوطنية المحترفة

الفريق نقاط ل ف ت خ فارق

كرة قدم

أخر الأخبار

أهم الأندية العالمية