راضي الجعايدي مدربا جديدا للترجي

راضي الجعايدي مدربا جديدا للترجي
foot24
2021-07-30 09:56:47

تأكد رسميا أن يكون المدافع السابق راضي الجعايدي مدربا جديدا للترجي الرياضي خلفا لمعين الشعباني بعد اتفاقه رسميا مع رئيس النادي حمدي المدب.

ويأتي الاتفاق الرسمي بين المدب والجعايدي كتأكيد لما انفردنا بنشره في "فوت 24" يوم أمس بخصوص الاتصالات مع أحد نجوم منتخب 2004 الذي توج بكأس أمم إفريقيا.

وانطلقت الاتصالات بين رئيس نادي باب سويقة وقلب دفاع الأسبق ليلة أمس بعد أن تعطلت كل قنوات الاتصال مع المدرب البلجيكي للجيش الملكي سفين فاندربروك.

ورفض المدرب البلجيكي الرد على اتصالات الترجيين أو إعادة العقد الذي أرسل إليه قبل أن يقع صرف النظر نهائيا عن التعاقد معه.

ولا يزال الجعايدي في بداية تجربته كمدرب حيث اشتغل في الفئات الشابة لنادي ساوثبمبتون قبل الانتقال كما عمل مساعدا في سيركل بروج البلجيكي بالإضافة إلى تجربة خاطفة مع نادي هاتفورد في الدرجة الثانية الأمريكية وهي الوحيدة في سجله كمدرب أول.

يذكر أن راضي الجعايدي قد لعب بين 1992 و2004 لفائدة نادي باب سويقة قبل أن يغادر باتجاه نادي بولتون الأنقليزي ليبدأ مسيرة في الملاعب الأنقليزية قادته إلى بيرمينغهام وساثبمبتون الذي اعتزل معه كرة القدم في صائفة 2012.

البطولة الوطنية المحترفة

الفريق نقاط ل ف ت خ فارق

كرة قدم

أخر الأخبار

أهم الأندية العالمية