ميهوب المرابط يماطل النادي الصفاقسي و الاخير يستنجد بالجامعة

ميهوب المرابط يماطل النادي الصفاقسي و الاخير يستنجد بالجامعة
Foot24
2023-01-27 20:17:00

يشهد ميركاتو النادي الرياضي الصفاقسي حركية كبرى في الايام الحالية في ظل ضعف الرصيد البشري و سباق الزمن من اجل رفع عقوبة المنع من الانتداب.

فبعد التعاقد  مع بركات الحميدي و نور الزمان الزموري و محمد صالح المهذبي و محمد امين الحبوبي يسعى السي اس اس لغلق صفقة المهاجم ياسين الشخامي و فض النزاع مع اللاعب ميهوب نايت المرابط من اجل تسجيل اللاعبين الجدد. 

وتشير الاخبار الاخيرة الى ان المرابط الذي لعب 25 دقيقة فقط مع السي اس اس في سنة 2020 امام مستقبل الرجيش ضمن منافسات كأس تونس بات يماطل هيئة النادي الصفاقسي رغم ان الاخيرة قامت بسداد كامل مستحقاته الذي طالب بيها و المقدرة بحوالي مليار.

وعلمت فووت 24 من مصدر مطلع  ان مرسولا من النادي الصفاقسي تحول الى مدينة القبائل في الجزائر و بالتحديد الى احد البنوك و طالب المسؤول عن البنك بمده بما يثبت ان حساب اللاعب تلقى المبلغ المذكور لكنه رفض ذلك في مرحلة اخرى ثم قام بالاتصال باللاعب الذي اتضح انه متواجد في فرنسا. 

وفي سياق متصل تواصل مسؤول بالفريق منذ ايام مع المرابط الذي قال بالحرف الواحد انه سينتقم من النادي الصفاقسي بسبب مماطلته حينما كان لاعبا للفريق وفق قوله. 

وفي نفس الاطار اتصل رئيس السي اس اس محمد الطرابلسي بالجامعة التونسية لكرة القدم من اجل ايجاد حل لهذا الملف قبل غلق الميركاتو يوم 31 جانفي الجاري حيث تفاعلت الجامعة بسرعة و راسلت الاتحاد الدولي لكرة القدم الذي بدوره تواصل مع اللاعب و طالبه بوثيقة تثبت استلامه للمبلغ المتنازع عليه. 

ويذكر ان النادي الصفاقسي قد ارسل مستحقات المرابط يوم 21 جانفي الماضي و لم يتسن له الى حد الان رفع عقوبة المنع من الانتداب.

الياس بن صالح 

 

 

البطولة الوطنية المحترفة

الفريق نقاط ل ف ت خ فارق

كرة قدم

أخر الأخبار

أهم الأندية العالمية