الرابطة الأولى: قمة في باردو..ليتوال لتعزيز الصدارة والترجي لتجاوز العثرة 

الرابطة الأولى: قمة في باردو..ليتوال لتعزيز الصدارة والترجي لتجاوز العثرة 
فراس بن صالح
2023-01-21 08:43:21

تدور اليوم السبت 21 جانفي 2023، الدفعة الأولى من الجولة الثانية إيابا ضمن فعاليات الرابطة المحترفة الأولى من خلال إقامة 4 مباريات من المجموعة الأولى. 

ويحتضن مركب الهادي النيفر قمة الجولة بين الملعب التونسي صاحب المركز الثالث ب10 نقاط والمنهزم في الجولة الماضية ضد أمل حمام سوسة، وضيفه النادي الصفاقسي المتعادل ضد الترجي الرياضي في اللقاء الماضي والمتواجد في المركز الخامس ب8 نقاط. 

ويستقبل النجم الساحلي متصدر المجموعة ب19 نقطة والمنتشي بفوز خارج الديار ضد اتحاد تطاوين، جاره أمل حمام سوسة صاحب المرتبة الرابعة ب10 نقاط والفائز في الجولة الماضية ضد البقلاوة. 

ويتحول الترجي الرياضي صاحب المرتبة الثانية ب5 نقاط والمتعادل في الجولة الماضية ضد النادي الصفاقسي لمواجهة هلال الشابة الباحث عن الخروج من قاع الترتيب وهو الذي يحتل المركز الأخير ب7 نقاط وانهزم في الجولة الماضية ضد النادي البنزرتي. 

من جهته يبحث النادي البنزرتي صاحب المركز الخامس ب8 نقاط عن تحقيق فوزه الثاني بعد الانتصار في الجولة الماضية على هلال الشابة، حين يواجه اتحاد تطاوين صاحب المركز الأخير ب7 نقاط الساعي إلى العودة لسكة الانتصارات بعد الهزيمة ضد النجم الساحلي.

البطولة الوطنية المحترفة

الفريق نقاط ل ف ت خ فارق

كرة قدم

أخر الأخبار

أهم الأندية العالمية