وديع الجريء يقاضي 'مروجي الاشاعات'

وديع الجريء يقاضي 'مروجي الاشاعات'
Foot24
2022-11-01 21:00:00

نشر رئيس الجامعة التونسية لكرة القدم وديع الجريء مساء اليوم الثلاثاء 1 نوفمبر 2022 تدوينة على صفحته الخاصة أكد من خلالها أنه قرر اللجوء إلى القضاء لتتبّع مروجي الاشاعات في حقه.

وأوضح الجريء أنه تجاهل مطولا الحملات الموجهة ضده خصوصا مع التزاماته سواء المتعلقة بالمنتخب الأول ومنتخب الأواسط أو مع مختلف الهياكل الدولية والاقليمية لكرة القدم غير أن الحملات ضده لم تتوقف.

وشدد الجريء على أنه قرر تتبع مدير الشؤون القانونية والناطق الرسمي للوزارة ومستشار وزير الشباب والرياضة الحالي شكري حمدة بداعي تشويهه على امتداد السنة الأخيرة والى حدود آخر ظهور اعلامي له مضيفا بأنه ستقع معاينة كل تصريحاته المستقبلية وإضافتها الى المعاينات السابقة.

كما قرر رئيس الجامعة تتبع المحامية وفاء الشاذلي "والتي ادعت باطلا أنه محل برقية تفتيش في ملف يتعلق بالاستيلاء على مبلغ 4 ملايين دينار من حسابات الجامعة بالإضافة إلى جريدة السفير من خلال النص الذي وقع نشره والذي توافق مع ما نشرته المحامية المذكورة".

وتابع وديع الجريء ليشير إلى أنه تلقى معطيات مثبتة بالمؤيدات اللازمة بأن هناك من سعى إلى التحريض عليه وتشويهه عبر وسائل التواصل الاجتماعي بمقابل مادي وأنه تم تقديم الملف إلى القضاء.
 

البطولة الوطنية المحترفة

الفريق نقاط ل ف ت خ فارق

كرة قدم

أخر الأخبار

أهم الأندية العالمية