النادي الإفريقي يبدأ إجراءات غلق 5 ملفات شائكة

النادي الإفريقي يبدأ إجراءات غلق 5 ملفات شائكة
foot24
2021-07-26 09:13:51

تواصلا مع ما كنا قد أشرنا إليه في مقالات سابقة، بدأت الهيئة المديرة للنادي الإفريقي في اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة من أجل غلق خمسة ملفات شائكة تهدّد جديّا الفريق.

وفي هذا الإطار، تواصل النادي الإفريقي مع الجامعة التونسية لكرة القدم من أجل الشروع رسميا في الإجراءات القانونية التي تخص التحويلات البنكية اللازمة من أجل غلق الملفات التي كان قد وصفها رئيس النادي يوسف العلمي في وقت سابق بالخطيرة.

ومن المفترض أن تقوم إدارة فريق باب جديد بتحويل مبلغ يناهز 2.5 مليون دينار في غضون الأسبوع القادم على أقصى تقدير بعنوان قيمة صفقة شراء المهاجم الغاني ديريك ساسراكو من فريق أدوانا ستارز والمستحقات المالية الخاصة باللاعب نفسه ومستحقات فريق ايدينغ سبور الكاميروني بعد انتداب أورليان أوتامي نغوبي فضلا عن مستحقات أتلتيكو مدريد الاسباني بشأن صفقة انتقال عبد القادر الوسلاتي.

وتعتبر هذه الملفات الأخطر على النادي الإفريقي ذلك أن الفريق مهدد بخصم ست نقاط من رصيده في ملفات أدوانا ستارز الغاني وأتلتيكو مدريد الاسباني ونيكولاس أوبوكو فيما ترافق قضيتي ايدينغ سبور الكاميروني وديريك ساسراكو خطرا بالإنزال إلى الدرجات السفلى وهو ما دفع بالهيئة إلى التعجيل بغلقها تفاديا لعقوبات قاسية ضد فريق باب جديد.

البطولة الوطنية المحترفة

الفريق نقاط ل ف ت خ فارق

كرة قدم

أخر الأخبار

أهم الأندية العالمية