القطيعة بالتراضي بين المنتخب الوطني لكرة اليد وسامي السعيدي

القطيعة بالتراضي بين المنتخب الوطني لكرة اليد وسامي السعيدي
2022-07-28 21:22:58

عقد المكتب الجامعي مساء اليوم الخميس 28 جويلية 2022 اجتماعه الدوري عن بعد حيث تقرر إنهاء العلاقة التعاقدية بالتراضي مع مدرب المنتخب التونسي سامي السعيدي.

في نفس السياق,تمّ تشكيل لجنة تتكون من رئيس الجامعة بصفته رئيس لجنة المنتخبات الوطنية وزياد نطاط المسؤول الأول عن منتخب الأكابر ومحمد أمين بن عمارة المدير الفني الوطني للقيام بكل المفاوضات والمشاورات لانتداب مدرب وطني لمنتخب الأكابر.

من جهة أخرى,استغلّ المكتب الجامعي هذا الاجتماع لدعوة ممثلي نوادي بطولة قسم النخبة أكابر لعقد اجتماع يوم السبت 6 أوت بمدينة الحمامات سيتمّ خلاله تقديم نظام البطولة وسحب رزنامة مقابلات المرحلة الأولى وذلك اثر تحديد الصيغة النهائية لنظام البطولة الذي سيتمّ اعتماده في الموسم الرياضي القادم وضبط الرزنامة العامة للموسم من قبل كل من الإدارة الفنية الوطنية ولجنة المسابقات.


كما تمّ التطرّق خلال هذا الاجتماع الى ملف وكلاء لاعبي كرة اليد حيث تعهّد المكتب الجامعة بالحرص على تنظيم هذا القطاع لما يكتسيه من أهمية على المستوى الرياضي والقانوني وقرر المكتب الجامعي الإعلان عن فتح مناظرة لفائدة وكلاء اللاعبين سيتمّ على إثرها تقديم شهادة وكيل لاعب معتمد من الجامعة. 
وسيتمّ الإعلان على شروط المشاركة في هذه المناظرة عبر بلاغ رسمي ستصدره الجامعة لاحقا. 

وفي الأخير، عبّر كل أعضاء المكتب الجامعي عن ارتياحهم إثر قرار الإفراج على لاعبنا الدولي أسامة الرميكي متمنين له المزيد من العمل والمثابرة لتقديم الإضافة المرجوّة لمنتخبنا الوطني في الاستحقاقات الدولية القادمة.

البطولة الوطنية المحترفة

الفريق نقاط ل ف ت خ فارق

كرة قدم

أخر الأخبار

أهم الأندية العالمية