خاص : عبد العزيز المخلوفي مرشح لرئاسة النادي الصفاقسي في الفترة المقبلة

خاص : عبد العزيز المخلوفي مرشح لرئاسة النادي الصفاقسي في الفترة المقبلة
Foot24
2022-07-02 21:18:00

يعيش جماهير النادي الرياضي الصفاقسي حالة من الغليان جرّاء مخرجات الاجتماع الأخير للجنة العليا للدعم لا سيما و أنّ الهيئة التسييريّة و على رأسها المنصف السّلّامي فشلت في لمّ شمل رجالات النادي سواء الرؤساء السابقين أو كبار المدعّمين.

و في ذات السياق علمت فووت 24 من مصادرها ان رجل الأعمال و الرئيس الاسبق لهيكل سوسيوس عبد العزيز المخلوفي بات مرشحا بارزا لقيادة نادي عاصمة الجنوب في الفترة المقبلة وتحمّل المسؤوليّة في فترة تعد الاصعب في تاريخ "السي اس اس" خصوصا مع مطالبة الاحباء بترشح شخصية لم تسبق لها رئاسة الفريق وهو ما اكده السلامي في آخر تصريح له.

ومن المنتظر ان يكون اجتماع 5 جويلية 2022 حاسما في الفترة الحالية حيث دعا رئيس التسييرية المنصف السلامي لعقد اجتماع ثان و هو بمثابة الفرصة الاخيرة لرجالات النادي بعد عزوفهم عن الاجتماع الاول يوم الاربعاء الماضي .

وجدير بالذكر ان المخلوفي قد ترأس سوسيوس في فترة تسعينية النادي الصفاقسي و التي حقق فيها الهيكل نجاحا من حيث العائدات و عدد المنخرطين.

فهل سيكون عبد العزيز المخلوفي رجل المرحلة ام سيتواصل عزوف رجالات "السي اس اس" عن تحمل المسؤولية   في ظل الصعوبات الماديّة للنادي و الفراغ الاداري ؟

المؤكد أن الساعات القادمة ستشهد تحركات عديدة سواء من الاحباء او من الرؤساء القدامى و هيئة الدعم على غرار المنصف السلامي، محمد علولو، منذر بن عياد، لطفي عبد الناظر ، صلاح الدين الزحاف و اخرهم فاخر الفخفاخ  لإقناع المخلوفي و تشجيعه على تحمل المسؤولية و التفكير في مصلحة الفريق بعيدا عن الصراعات الشخصية. 

ويذكر ان المدة المحددة للهيئة التسييرية قد انتهت في موفى شهر جوان المنقضي بعد الدعوة لجلستين انتخابيتين دون ورود ترشحات.

البطولة الوطنية المحترفة

الفريق نقاط ل ف ت خ فارق

كرة قدم

أخر الأخبار

أهم الأندية العالمية