النجم الساحلي : تخصيص 5 الاف تذكرة للمدارج الغربيّة خلال مباراة الافريقي

النجم الساحلي : تخصيص 5 الاف تذكرة للمدارج الغربيّة خلال مباراة الافريقي
2022-06-25 10:22:04

نشرت الصفحة الرسمية للنجم الرياضي الساحلي صباح اليوم السبت 25 جوان 2022 بلاغا أكّدت من خلاله طرح 5.000 تذكرة خصّصت للمدارج الغربيّة وذلك في المباراة التي ستجمع فريق جوهرة الساحل بالنادي الافريقي يوم غد الأحد 26 جوان 2022 انطلاقا من الساعة الخامسة مساء على أرضيّة ميدان ملعب سوسة.

وفي ما يلي نصّ البلاغ :"إن الهيئة التسييرية لجمعية النجم الرياضي الساحلي و تبعا للإجتماع التنظيمي المنعقد بتاريخ 24 جوان 2022 توضح للجماهير العريضة ما يلي.
إزاء القرار الصادر عن بلدية سوسة بغلق المنعرجين الشمالي و الجنوبي، و أمام استحالة إيواء كل المشتركين بالمدارج الغربية لتجاوز عدد المشتركين لطاقة استيعاب المدارج المذكورة، رفضت الهيئة التسييرية لجمعية النجم الرياضي الساحلي مقترح إقامة المقابلة دون حضور الجمهور.
و في ظل تمسكها بحق جماهير النادي في الحضور طالما لم تسلط أي عقوبة تأديبية عليها، وافقت السلط الأمنية على تمكيننا من خمسة آلاف تذكرة بالمدارج الغربية، و لئن لا يلبي المقترح المذكور احتياجات جماهيرنا العريضة، فقد ارتأت الهيئة التسييرية الموافقة عليه قصد توفير الحد الأدنى من الدعم المعنوي للفريق في مباراته القادمة.
و إذ تعرب الهيئة التسييرية لجمعية النجم الرياضي الساحلي عن أسفها و تجدد اعتذارها من جماهيرنا العريضة و لا سيما أصحاب الاشتراكات الذين مثلوا سندا و دفعا كبيرين للنادي فإنها تهيب بها للوقوف مثلما دأبت إلى جانب النادي و هو ليس بعزيز على جماهيرنا التي مثلت الاستثناء هذا الموسم.
عاش النجم الرياضي الساحلي، عاشت جماهيره العريضة" 

يذكر أنّ بلديّة سوسة قد أخذت قرارا بغلق المدارج الجنوبيّة والشماليّة بعد الأحداث التي جدّت خلال مباراة الكلاسيكو.

البطولة الوطنية المحترفة

الفريق نقاط ل ف ت خ فارق

كرة قدم

أخر الأخبار

أهم الأندية العالمية